حذاء «جوليا »وسترة «توم كروز» و«ذا ماتريكس»..طرح ملابس شخصيات هوليوود في مزاد(صور)

٨ اشهر مضت ٣٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عشاق السينما ومن ارتبطوا بنجومها وشخصياتهم الشهيرة التي ميزتهم، سيكونون على موعد مع فرصة لاقتناء ملابس ارتداها النجوم في أفلام شهيرة مثل حذاء استخدمته النجمة جوليا روبرتس في فيلمPRETTY WOMAN «امرأة جميلة» وسترة النجم توم كروز في فيلم TOP GUN «السلاح الأقوى» ضمن قرابة ألف قطعة ملابس من تذكارات السينما ستُطرح في مزاد ببريطانيا خلال ديسمبرالمقبل .
وتولى«ستيفن لين» صاحب شركة بروب ستور جمع قطع الملابس عن طريق شبكة من المخرجين وطواقم العاملين في الأعمال الفنية وشركات الإنتاج ومحبي اقتناء التذكارات، وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن تفاصيل تلك المقتنيات التي سيجري طرحها في المزاد وتبلغ 900 قطعة،وقال «ستيفن لين»:أنشأت «بروب ستور» لتلك المقتينات لولعي بالاقتناء، لذا فالفكرة كلها هي السعي لاقتناص التذكارات.

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

وسيعرض المزاد الإلكتروني على مدار يومين أكثر من 900 قطعة في المجمل من أكثر من 350 فيلما وعرضا تلفزيونيا، ومن بين القطع المعروضة سيف ضوئي ظهرت به شخصية «أوبي-وان كينوبي» في فيلم STAR WARS «حرب النجوم: انتقام السيث» ومن المتوقع بيعه بسعر يتراوح بين 80 و120 ألف دولار.
كما ستُعرض سترة جلدية حمراء ارتداها النجم براد بيت في فيلم FIGHT CLUP «نادي القتال» عام 1999، ومن المتوقع بيعها بما يتراوح بين 20 و30 ألف دولار وكذلك قبعة شخصية الكابتن جاك سبارو في فيلم PIRATES OF THE CARRIBEAN «قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة» بسعر يُتوقع أن يتراوح بين 10 و15 ألف دولار.

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

سترة النجم توم كروز من المتوقع بيعها بسعر بين 12 و16 ألف دولار، وتذهب التوقعات إلى أن حذاء روبرتس سيُباع بما بين 10و15 ألف دولار.
ومن القطع التي يُنتظر بيعها بأعلى الأسعار الزي الكامل لشخصية «نوا» التي قدمها الممثل كيانو ريفز في فيلم الخيال العلميTHE MATRIX«إعادة تحميل الماتريكس» من إنتاج عام 2003 حيث يُتوقع بيعها بما يتراوح بين 40 و60 ألف دولار، إلى جانب مقتنيات أخرى ميزت شخصيات هوليوود، منها درع الممثل الأسترالي «راسل كرو» الذي حمله في فيلم Gladiator، وبدلة «روبين ويليامز» في فيلم HOOK، وبدلة «شين كونري» في فيلم Diamonds are Forever1971 ،وقبعة المجند التي ارتداها "توم هانكس" في فيلم Saving Private Ryan، وقبعة الجوكر التي وضعها "جاك نيكلسون" في فيلم BATEMAN.

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

وعادة ما كانت «بروب ستور» تعرض قطع مزاداتها في وسط لندن، لكن معظم أنشطة المزاد هذا العام ستكون على الإنترنت أو في مخازن الشركة بسبب جائحة فيروس كورونا.

جونى ديب - صورة أرشيفية

مقتنيات

[image:3:center]

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

مقتنيات

الوضع في مصر

اصابات

105,547

تعافي

98,314

وفيات

6,130

الوضع حول العالم

اصابات

40,626,762

تعافي

30,339,161

وفيات

1,122,710

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير