مديرو الكليات العسكرية: الخريجون الجدد مقاتلون قادرون على صون تراب البلاد

٣ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

انضم لأبطال القوات المسلحة مقاتلون جدد نالوا شرف الدفاع عن أمن مصر واستقرارها، ليكملوا مسيرة الحفاظ على علم مصر خفاقا عاليا.

وسبق تلك المرحلة التي وصل إليها الأبطال الجدد، مرحلة كبيرة من التدريب والتأهيل العسكري، على مدار فترة دراستهم بالكليات العسكرية، حتى يكون خريجو الكليات مسلحين بأحدث الوسائل العلمية على مستوى العالم.

والتقت وكالة أنباء الشرق الأوسط بمديري الكليات العسكرية الذين أكدوا أنه يتم العمل بشكل مكثف من أجل تخريج ضابط مقاتل قادر على صون تراب البلاد ومقدساته، مسلح بالعلم والتدريب، حيث يتم العمل على زيادة الوعي والانتماء للقوات المسلحة والوطن، ويتم مناقشتهم فى كافة التفاصيل وما يشغل تفكيرهم والإجابة عليها.

وأعرب اللواء أشرف سالم مدير الكلية الحربية، عن تهنئته لجميع جريجي الكلية الحربية، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم الجديدة، وفي حياتهم العملية، بعد أن أصبحوا ضباطا مقاتلين في منظومة القوات المسلحة وبمثابة دم جديد تزداد القوات المسلحة بهم قوة وصلابة.

وشدد مدير الكلية الحربية على أن مصر تواجه العديد من التحديات، الأمر الذي تطلب العمل على زيادة الوعي لدى طلاب الكلية، مشيرا إلى أنه طبقا لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة يتم تنظيم العديد من اللقاءات والندوات مع القادة والسياسيين وأساتذة الاعلام والمتخصصين في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والدينية من أجل زيادة الوعي لدى الطلاب بالكلية.

ولفت إلى أن الكلية تعمل على تأهيل الطالب منذ دخوله إلى الكلية في اليوم الأول لتحويله من فرد مدني إلى مقاتل بصفوف القوات المسلحة، حيث يتم العمل لرفع معدلات اللياقة، عبر العديد من التدريبات.

ووجه مدير الكلية الحربية نصيحة للخريجين الجدد، بالاهتمام بزيادة الوعى واللياقة البدنية والثقافة العامة، والانضباط والالتزام، وتحقيق العدل بين الجنود، ويكونوا اقويا فى الحق وأمناء فى المسئولية، قائلا" القائد كلمة فلا تبخل بها".

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر