في حملة بأسوان.. تنفيذ 821 حكما قضائيا وضبط مواد مخدرة وأسلحة بحوزة 5 متهمين

٧ اشهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير الأمن.

وفي مجال ضبط حائزي الأسلحة والمواد والأقراص المخدرة نجحت جهود ضباط مديرية أمن أسوان بالتنسيق مع فرع الأمن العام في إلقاء القبض على 5 أشخاص، خلال حملة أمنية .

وشملت المضبوطات التي تم ضبطها بحوزة هؤلاء المتهمين كمية من البانجو تزن 6.500 كيلو جرام، و5 أسلحة نارية ، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وفى مجال ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون في مراكز وقرى المحافظة تم تنفيذ 821 حكمًا قضائيًا تنوع ما بين تنفيذ 148 حكم حبس جزئي و24 حكم حبس مستأنف و445 أحكام غرامات و201 أحكام المخالفات.

وتركت نتائج الحملة الأمنية أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة فى جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة .

يأتى ذلك فى ضوء خطة المديرية بتنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص وتأكيدًا على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون.

وتنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية يتم القيام بحملات تفتيشية مكبرة تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقًا مع فرع الأمن العام بأسوان.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر