إصابة 14 شخصًا في مشاجرتين منفصلتين بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

٧ اشهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أصيب 14 شخصاً بإصابات وجروح متفرقة، اليوم الأربعاء، في مشاجرتين منفصلتين بسبب خلافات الجيرة بدائرة مركزى البلينا وطما بمحافظة سوهاج.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارين بالواقعتين، فانتقل اللواء جلال أبوسحلى، نائب مدير الأمن لقطاع الشمال، واللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، أنه في مركز البلينا، وقعت مشاجرة بقرية «برديس» بدائرة المركز، بين عائلتي «الكأس»، و«أبورمضان»، وقد نتج عنها إصابة 10 أشخاص من العائلتين باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح وكدمات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى، ومستشفى البلينا المركزي، وبسؤال طرفى المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل طرف على الآخر بالضرب وإحداث ما به من إصابات، بسبب خلافات الجيرة.

وفى مركز طما، تبين للرائد أحمد تعيلب، رئيس مباحث مركز طما، وقوع مشاجرة ببندر طما بين طرف أول: «على م. م»22 سنة – طالب مصاباً باشتباه ما بعد الإرتجاج وجرح تهتكي في الرأس، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، و«محمد م. م» 18 سنة – طالب مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس، وطرف ثاني: «محمد. ع. ب» 20 سنة- طالب، و«محمد ي. م»16 سنة – طالب مصابين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وقد تم ضبط طرفى المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير محضرين بالواقعتين، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

105,547

تعافي

98,314

وفيات

6,130

الوضع حول العالم

اصابات

40,626,762

تعافي

30,339,161

وفيات

1,122,710

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر