بأناقتها المعهودة.. شاهدي النجمة درة تستكشف أسرار الجمال داخل فندق Armani ببرج خليفة

٨ اشهر مضت ٩٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

لطالما نجحت الفنانة التونسية درة زروق في خطف الأنظار على السجادة الحمراء بفضل إطلالاتها الجمالية الفاتنة وأزيائها الأنيقة؛ فدائمًا ما يتصدر اسمُها قائمةَ أجمل الإطلالات بين النجمات في أهم الحفلات والمناسبات. وهنا، تتحدث فنانتنا عن الجمال والسينما خلال الحوار الذي أجريناه معها في فندق Armani الذي تحوّل إلى “سجادة حمراء” تهادت عليها الفنانة الجميلة بكل ألق، متزينةً بمستحضرات Armani Beauty الراقية.

Armani

درة زروق بعدسة ديڤيد وانغ لحملة Armani Beauty بالتعاون مع ڤوغ العربية

تتمتع الممثلة التونسية درة زروق بموهبة كبيرة تتجاوز كل الحدود. وقد تخرجت هذه الفنانة، التي باتت من ألمع النجمات في السينما العربية، في كلية الحقوق كما حصلت على درجة الماجستير في العلوم السياسية. والمثير في الأمر أنها حققت كل هذه الإنجازات وأكثر وكلها شعور بالثقة والسمو دون أن تساوم على جمالها بأي حال، وهو ما يتضح جليًا في هذا التعاون الاستثنائي مع علامة المكياج الفاخرة Armani Beauty.

بإطلالة جمالية ساحرة اعتمدت فيها درة بعضًا من أفخر منتجات Armani Beauty، وبأناقتها المعهودة حيث تألقت بإطلالة رائعة من Giorgio Armani لقضاء أمسية بين أحضان دبي، التقينا نجمتنا الجميلة في فندق Armani ببرج خليفة. وفي الفقرات التالية، تطلعنا درة على أفكارها حول مفهوم الجمال، كما تكشف لنا مصدر ثقتها بنفسها، كما لا تبخل علينا بنصائحها الثمينة للتألق بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء.

00:00 / 00:00 Video View Count

Do not alter this value.

Validate Email

برأيكِ، ماذا يعني مفهوم الجمال؟

إن الجمال في رأيي هو حالة ذهنية وثقة تشع من الداخل، فعندما تشعرين بالثقة، يتعزز جمالكِ بهذا الإحساس بالسلام الداخلي والبساطة والرقي. وعندما يغلب على المرأة شعورها بالثقة في نفسها، فإنها تشعّ جاذبيةً وجمالاً، ومن ثم لا تخشى إظهار شخصيتها الحقيقية أمام العالم.

ما الإنجازات التي تعتبرينها الأهم طوال مسيرتكِ الفنية؟

بدأت التمثيل من عام 2002، وشاركت في أكثر من 50 فيلمًا ومسلسلاً وبرنامجًا تلفزيونيًا، وما زلت أحمد ربي حتى الآن، فقد تم ترشيحي عدة مرات لنيل جائزة أفضل ممثلة، وحقيقةً أنا في غاية الامتنان لجمهوري الذي يدعمني دائمًا.

مَن هي امرأة Armani من وجهة نظركِ؟

امرأة Armani هي امرأة قوية وأنيقة وراقية. إنها امرأة مثالية، بل وتضج أنوثةً وجمالاً بفضل إطلالتها الطبيعية. إنها امرأة مستقلة تشعّ ثقةً بالنفس، ولديها قدرة على تحقيق الإنجازات في الحياة. وبصفتي ممثلة، أرى امرأة Armani متجسدة في المرأة العاشقة للسينما والفن. وكامرأة، أتفق مع إيمان Giorgio Armani الراسخ بأن الأناقة تكمن في البساطة

ما الذي يجذبكِ إلى مجموعة Luminous Silk؟

من المهم جدًا أن أكون واثقة في مكياجي، لأن وقتي مشغول طوال اليوم. وأحب استعمال كريم الأساس Luminous Silk، فهو يمنح بشرتي توهجًا، ويجعلها تبدو ناعمةً وبلا شائبة طوال اليوم، كما أنه خفيف ومريح جدًا على البشرة. وعلاوة على ذلك، يمنح هذا الكريم بشرتي مظهرًا طبيعيًا للغاية ويجعلها تبدو متوهجةً، فأطلّ بمظهر مثالي في الصور. ولهذا السبب، أثق تمامًا في كريم الأساس هذا، وأعتمده في كل المناسبات. وأحيانًا ألجأ بجانبه إلى استعمال كونسيلر وبرايمر Luminous Silk المرطّب حتى أكون أكثر استعدادًا للوقوف أمام الكاميرا.

أنتِ من الشخصيات التي لا تتخلّى بحال عن الظهور بإطلالات جمالية ساحرة على السجادة الحمراء، فهل لكِ أن تهدينا نصائحكِ الخاصة للتألق بإطلالات جميلة مثل إطلالاتكِ المميّزة؟

من أهم نصائحي للجمال والتي أود أن أكشف عنها هو أن تحافظي على شخصيتكِ المتفردة، وأن تظهري جوهر شخصيتكِ بينما تتهادين على السجادة الحمراء. يجب أن يكون شعركِ مثاليًا ومكياجكِ مثاليًا وفستانكِ مثاليًا أيضًا بما يعكس شخصيتكِ الحقيقية ويكشف عن جمالكِ الداخلي.

إن اللحظات التي تقفين خلالها على السجادة الحمراء لالتقاط الصور لحظات ثمينة بكل ما في الكلمة من معنى. ولهذا، من المهم أن تستعملي كريم أساس مناسبًا يعزز جمال بشرتكِ ويمنحكِ نظرة عينين قوية كي تحافظي على أناقة إطلالتكِ طوال الوقت. وأقولها ثانية، كريم Luminous Silk هو كريم الأساس الذي أثق به، فهو يظل بلا شائبة، ويشعرني بالراحة حتى في ظل الحرارة المنبعثة عن أجهزة العرض السينمائية.

ولأن العين هي نافذة الروح، فأحب أن يمنحني مكياج العين إطلالة تشع قوةً دون أن تخلو من الأناقة. ولهذا، أحب استعمال ماسكارا Black Ecstasy لمنح الرموش كثافةً وطولاً تامين لإطلالة أنيقة وراقية.

وأنا في الحقيقة أؤمن بفلسفة الإطلالة الجمالية الخالدة، ولهذا أفضّل استعمال اللون الأحمر الأيقوني على شفتي لإضفاء لمسة ساحرة على مظهري. ولأنني لا أتنازل عن شعوري بالراحة، فأعتمد حُمرة شفاه Lip Maestro بدرجة اللون 400.

درة زروق بعدسة ديڤيد وانغ لحملة Armani Beauty بالتعاون مع ڤوغ العربية

حدثينا عن شعوركِ وأنتِ تستعدين للظهور على السجادة الحمراء، وكذلك وأنتِ تتهادين عليها أمام الجمهور والكاميرات.

أولاً، أشعر بالامتنان لأني جزء من صناعة السينما فهي حلم الطفولة الذي تحقق والمرادف، في رأيي، للجمال الخالد. وحين أسير على السجادة الحمراء، أرغب في الاحتفاء بعالم السينما الاستثنائي وبالمبدعين الذين ينتجون أفلاماً من أعماق قلوبهم وأرواحهم.

من أين تستمدين ثقتكِ بنفسكِ، سواء وأنتِ تؤدين دورًا كبيرًا في أحد الأعمال أم عندما تطلّين على السجادة الحمراء؟

كل خطوة لي هي إنجاز يبني ثقتي بنفسي ويحثني على الاستمرار وقبول الدور المقبل أو تحديد مساري المهني التالي. كما أنني أستلهم من النساء الجميلات حولي اللواتي يُنظَر إليهن كنماذج يحتذى بها ويقدمن لي دروسًا رائعة في الحياة.

لا شك أن عملكِ بالسينما يضع عبئًا كبيرًا على بشرتكِ بسبب التغيير المستمر للمكياج، فهل اضطررتِ لتغيير نهجكِ المتبع للحفاظ على الجمال والعافية على مدار مسيرتكِ الفنية؟

تكيّف أسلوبي في التجميل والعافية بالتأكيد طوال مشواري، فالتصوير لساعات طويلة قد يؤثر على البشرة. وقد اعتدتُ الحفاظ على نظام غذائي صحي وشرب الماء بغزارة واستخدام منتجات عالية الجودة لتغذية بشرتي. ومن المهم أن أحصل على قسط من الراحة وأستقطع وقتًا لنفسي أقضيه في التأمّل وإراحة ذهني.

هل تستخدمين لونًا بعينه من ألوان حُمرة شفاه Lip Maestro أم تفضلين تجربة مختلف درجات ألوانها؟

اختياري للون حُمرة الشفاه يعتمد حقًا على المناسبة، على سبيل المثال، أحب أن أضع لونًا جريئًا للسجادة الحمراء، مثل درجة 400 الأيقونية من حُمرة الشفاه Lip Maestro التي لن تخيّب رجاءكِ مطلقًا، فهي مناسِبة لجميع أنواع البشرة. وفي الاحتفالات ذات الطبيعة الجادة أو في اجتماعات العمل، أحبّ ألوان البشرة وقد أستخدم الدرجة 501 على سبيل المثال.

درة زروق بعدسة ديڤيد وانغ لحملة Armani Beauty بالتعاون مع ڤوغ العربية

هل أعجبتكِ إطلالةُ النجمة درة؟ لا مشكلة، فإليكِ فيما يلي طريقة عملها.

الخطوة الأولى: الوجه

درة زروق بعدسة ديڤيد وانغ لحملة Armani Beauty بالتعاون مع ڤوغ العربية

أعدِّي بشرتكِ باستخدام البرايمر المرطّب Luminous Silk Hydrating Primer للحصول على بشرة متوهجة طبيعيًا ومنتعشة طوال اليوم، حيث يعمل هذا المستحضر على تعزيز إشراقة بشرتكِ فيما يرطّبها ويضفي عليها السطوع. اسكبي قطرتين منه وامزجيهما على بشرتكِ بأطراف أناملكِ.

قومي بإخفاء العيوب والهالات السوداء بكونسيلر Luminous Silk، إذ يتميّز بلون خوخي سيساعدكِ على إخفاء الهالات السوداء والتصبغات عند استخدامه تحت منطقة العينين. استخدمي درجة أفتح من كريم الأساس الذي تضعينه لإبراز منطقة تحت العينين وإضاءتها وعلى الجبهة وقصبة الأنف وخط الشفّة العليا.

برايمر Luminous Silk Hydrating Prime المرطِّب وكريم الأساس Luminous Silk من Giorgio Armani. بإذن من Armani Beauty

ينساب كريم أساس Luminous Silk بسلاسة على البشرة بفضل قوامه الحريري، فيصحح البشرة ويوحِّد لونها كما يزيل أي شوائب بها ليمنحكِ مظهرًا متوهجًا على الفور. ويوفر السائل المرطِّب تغطيةً تمتاز بخاصية البناء التي تتيح لكِ وضع طبقة شفافة على بشرتكِ أو تغطيتها بطبقة متوسطة. اسكبي قطرتين أو ثلاث قطرات، وباستخدام فرشاة ناعمة أو مسطحة، وزعيها على جميع مناطق الوجه كي تتألقي بمظهركِ الطبيعي الأجمل الذي يدوم طوال اليوم.

استمتعي ببشرة متوهجة طبيعيًا باستخدام بودرة Luminous Silk Compact Powder المضغوطة. ستقلل هذه البودرة من لمعان بشرتكِ وتطفئ لونها بعد وضع كريم الأساس Luminous Silk، كما ستخفي عيوبها وتساعد في تقليل مظهر المسام المفتوحة. استخدمي الجهة ذات اللون البيج لوضع طبقة خفيفة من البودرة المُطفأة، والجهة ذات اللون الأسود للحصول على تغطية متوسطة قابلة للبناء من بودرة الأساس.

تعد هذه البودرة المتعددة الاستعمالات مثاليةً لوضع لمسة نهائية سريعة. ويمكن وضعها وحدها أو فوق كريم الأساس لإخفاء العيوب وتقليل مظهر المسام المفتوحة.

الخطوة الثانية: الهايلايتر

درة زروق بعدسة ديڤيد وانغ لحملة Armani Beauty بالتعاون مع ڤوغ العربية

عززي سطوع بشرتكِ بهايلايتر Fluid Sheer، ذلك السائل المضيء الذي يمكنكِ استخدامه تحت كريم الأساس أو فوقه أو حتى مزجهما معًا للحصول على بشرة نديّة بإشراقة نابعة من الداخل. وبفضل قوامه الخفيف وسهل الاستخدام ولمسته الحالمة الشفافة، يعدّ هذا السائل المضيء أفضل ما يحسِّن بشرتكِ وأجمل لمسة نهائية لها في آن واحد.

هايلايتر Fluid Sheer Highlighter من Giorgio Armani. بإذن من Armani Beauty

الخطوة الثالثة: الحواجب

درة زروق بعدسة ديڤيد وانغ لحملة Armani Beauty بالتعاون مع ڤوغ العربية

وبعد ذلك، استخدمي قلم تحديد الحواجب High Precision Brow المصمم ليمنحكِ تحديدًا طبيعيًا لحاجبيكِ كما يحتوي على تركيبة مقاومِة للماء تدوم ست ساعات. ويمكن استعمال قلم الحواجب الملائم هذا من كلا طرفيه، هذا فضلاً عن قلم صغير للاستخدام الدقيق، ومشط رفيع للتشكيل. وتمتزج تركيبته بنعومة لتملأ الفراغات وتحدد الحاجبين بكل دقة.

قلم الحواجب High Precision من Giorgio Armani. بإذن من Armani Beauty

الخطوة الرابعة: الماسكارا

درة زروق بعدسة ديڤيد وانغ لحملة Armani Beauty بالتعاون مع ڤوغ العربية

لإطلالة جريئة للعينين، استخدمي ماسكارا Black Ecstasy للتألق برموش حالكة السواد. وتتميز هذه الماسكارا بتركيبة خفيفة وتصحبها فرشاة فريدة تؤمِّن لكِ الحصول على رموش بالغة الكثافة والطول والتموّج في لمح البصر. وتغطي الماسكارا الثورية الخالية من البارابين هذه الرموشَ من الجذور حتى الأطراف لتتألقي برموش فاتنة تتميز بالطول والكثافة.

ماسكارا Black Ecstasy من Giorgio Armani. بإذن من Armani Beauty

الخطوة الخامسة: الشفاه

درة زروق بعدسة ديڤيد وانغ لحملة Armani Beauty بالتعاون مع ڤوغ العربية

وأخيرًا، للحصول على إطلالة ساحرة تباري النجمات على السجادة الحمراء، خضبي شفتيكِ بحُمرة شفاه Armani Red Rouge D’Armani الحمراء المطفأة بدرجة 400 التي ستغطي شفتيكِ بالكامل بلمسة مخملية مطفأة تمنحكِ لونًا كثيفًا وترطيبًا يدوم لساعات طويلة. وتتميّز باحتوائها على أصباغ عالية التركيز ترتقي باللون المطفأ إلى آفاق جديدة، إذ تغلّف شفتيكِ بلون بديع بالغ التناسق وتمنحهما أقصى تغطية.

ضعي طبقة متساوية من حُمرة الشفاه على الشفتين مباشرًة. ولإطلالة محددة بدقة، أعدِّي شفتيكِ أولاً بوضع كونسيلر Luminous Silk خارج الإطار الطبيعي لشفتيكِ. وبعد ذلك، حددي شفتيكِ بدرجة مماثلة من قلم التحديد Smooth Silk Lip.

حُمرة الشفاه الحمراء Rouge D’armani من Giorgio Armani. بإذن من Armani Beauty

يمكنكِ تسوّق تشكيلة مستحضرات تجميل Armani Beauty على Ounass.ae.

اقرئي أيضًا: كيف تحصلين على شعر مموج بنعومة على طريقة درة زروق في 3 خطوات فقط

تصوير الفيديو: جوليا تشيرنيه
التصوير الفوتوغرافي: ديڤيد وانغ
تنسيق الأزياء: يمنى مصطفى
المكياج: منى جمال
تصفيف الشعر: علي كالوت
إنتاج: كاميلا فيتز-باتريك
الإطلالة بكاملها: Giorgio Armani
موقع التصوير: فندق Armani بدبي

ظهر المقال بأناقتها المعهودة.. شاهدي النجمة درة تستكشف أسرار الجمال داخل فندق Armani ببرج خليفة للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل