ادعم إذاعة القرآن الكريم يتصدر تويتر.. والسبب

٨ اشهر مضت ٣٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حملة دعم انتشرت على مواقع السوشيال ميديا، ردًا على المهرج الذي قام بالسخرية من إذاعة القرآن الكريم، حيث انتشر فيديو على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية  لشخص يسخر من إذاعة القرآن الكريم وبرامجها.

هاشتاج ادعم اذاعة القرأن الكريم يتصدر تويتر

وانتشر هاشتاج #ادعم_اذاعة_القرآن_الكريم على السوشيال ميديا حتى تصدر الهاشتاج تريند تويتر.

وأصدرت الهيئة الوطنية للإعلام، بيانًاصحفيًا شديد اللهجة ضد هذا الشخص الذي وصفوه بأنه غير مضحك، حيث وجهت الهيئة الشئون القانونية باتخاذ اللازم تجاه هذا الشخص واتخاذ جميع الإجراءات القانونية معه مؤكدة الهيئة الوطنية للإعلام خلال بيانها أن ما فعله هذا المهرج الذي انتشر له فيديو على السوشيال ميديا هو خطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم التي لها كل الاحترام والقداسة فى قلوب الجميع، وقامت إذاعة القرآن الكريم بنشر منشور لها على الفيس بوك ترد من خلاله على الشخص الذي قام بالسخرية من إذاعة القرآن الكريم على السوشيال ميديا وقالت:" مهرج غير مضحك يسخر من بريد الاسلام بعبارة "كان الصحابة يستفتون رسول الله فيفتيهم"، مشيدة إذاعة القرآن الكريم بموقع الهيئة الوطنية للإعلام والتى قامت بفتح تحقيق موسع فى هذه الواقعة.

ويقول أحد مغردون تويتر عبر هاشتاج #ادعم_اذاعة_القرآن_الكريم: إذاعة القرآن الكريم هي المعلم والقدوة الذي تربينا على يديه منذ صغرنا، هي من تربينا على قرائها ومذيعيها الكرام، اللهم بارك في كل القائمين على إذاعة القرآن الكريم.

بينما قال مغرد آخر: لي الشرف أن أشارك في هاشتاج ‫#ادعم_اذاعة_القرأن_الكريم‬ مع انها مش محتاجة دعم بالعكس اللي محتاج دعم الطبيعي انه يسمع لها..الراحة النفسية والسمو والذكر والتفقه في الدين والتفاسير والسير العطرة الخ.. وبقول لكل غبي طمعان في كام لايك بلاش يركب الموجة ويجعل الرموز النقية مادة لسخريته.

بينما قالت معلقة أخرى: يا رب يكون العقاب رادع وعدم التهاون بهذا المهرج ويجب ان يعاقب بالحبس لأن إذاعة القرآن الكريم لها قيمة كبيرة فى قلوب المسلمين جميعا ولها مكانتها العريقة فى المجتمع الاسلامى.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر