موعد عرض مسلسل أبلة فاهيتا على نتفليكس

٧ اشهر مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 02:21 م

أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا

يرغب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معرفة موعد عرض مسلسل أبلة فاهيتا على نتفليكس، وخاصة بعد أن أعلنت شركة نتفليكس اليوم الثلاثاء، في بيان لها عن الموعد الجديد الذي سيعرض فيه المسلسل الفترة المقبلة، والذي يعتبر المسلسل الثاني لأبلة الذي قامت ببطولته.

موعد عرض مسلسل أبلة فاهيتا على نتفليكس

شركة نتفليكس الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، أعلنت اليوم الثلاثاء في بيان لها، عن انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين"، وهو أحد أعمال نتفليكس العربية الأصلية، وهو ثاني مسلسلات أبلة فاهيتا، وأكدت أن عرض  المسلسل سيكون في النصف الأول من عام ٢٠٢١.

نجوم مسلسل أبلة فاهيتا 

ويشارك في المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين، وهم: "كارو وبودي"  الذي قامت ببطولة الموسم الأول، من أبناء أبلة فاهيتا، و الفنان باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

أحداث مسلسل أبلة فاهيتا

وتدور أحداث المسلسل حول الجانب الإنساني لأبلة فاهيتا على شكل دراما كوميدية مليئة بالإثارة والتشويق، حين تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو، وبودي، ولن تتوانى النجمة عن فعل أي شئ يخطر على البال، ولكن يظل السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟

ويشار إلى أن تصوير الجزء الأول من مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين" انطلق مطلع شهر أغسطس الماضي 2019، في أماكن مختلفة في القاهرة، وذلك مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية، حفاظا على الصحة والسلامة، وتم الإنتهاء من التصوير في النصف الأول من شهر أكتوبر الحالي، من جانبها قامت منصة "نتفليكس" بأكبر حملة ترويجية للإعلان عن العمل.

10 اسكتشات غنائية في مسلسل أبلة فاهيتا

وقبل موعد عرض مسلسل أبلة فاهيتا على نتفليكس، يذكر أن "دراما كوين"، يحتوي على 6 حلقات فقط، تدور أحداثها  حول مغامرات "أبلة فاهيتا" الكوميدية حيث تدخل في صراعات وأزمات بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع، وتقدم أبلة فاهيتا 10 اسكتشات غنائية راقصة على مدار حلقات المسلسل.

اقرأ أيضا:

«أبلة فاهيتا» تنتهي من تصوير أسبوع كامل بمسلسلها الجديد

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير