«صاحبة أشهر صوت لكن مبتغنيش»..مريم الخشت تكشف عن شخصيات كرتونية أدتها(فيديو)

٢ اشهر مضت ٣٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نشرت الفنانة مريم الخشت صورة من أدائها لدور «زينة» في مسلسل «لعبة النسيان» - صورة أرشيفية نشرت الفنانة مريم الخشت صورة من أدائها لدور «زينة» في مسلسل «لعبة النسيان» - صورة أرشيفية تصوير : آخرون


«أهلا بك في الخدمة الصوتية ..شكرا لاتصالك بخدمة العملاء..عفوا اختيار غير دقيق» جملا ربما استوقفت كثيرين ممن يتصلون تليفونيا لإنجاز بعض الخدمات البنكية أو الاقتصادية، لكن صوت صاحبتها يظل مميزا ومعروفا، وهو للفنانة الشابة مريم الخشت التي تحدثت عن تقديمها للأداء الصوتي لتلك الخدمات الرقمية خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة» للإعلامية إسعاد يونس، وقالت «مريم» ساخرة: «أنا اللي كل الناس بتتعصب على وتقفل السكة في وشها».

وكشفت «مريم» عن تقديمها أصوات عديدة منها الشيف«كوليت» التي تقع في غرام «لينجويني» في فيلم «رتاتوي» الذي عرف في مصر باسم «خلطبيطة بالصلصة» و«الفار الطباخ».

كما قدمت شخصية «ويندي» في فيلم «بيتر بان»، وتابعت: قدمنا الأصوات بالعامية منذ سنوات، ثم باللغة الفصحى الممزوجة بالعامية، ثم عدنا للعامية ،وحاليا اللغة البيضاء التي يطلقون عليها ذلك وهي قد تمزج عدة لهجات.

وشاركت مريم الخشت في عدة أدوار تليفزيونية منها مسلسل «ليالي أوجيني» أمام ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وكارمن بصيبص.

الوضع في مصر

اصابات

105,547

تعافي

98,314

وفيات

6,130

الوضع حول العالم

اصابات

40,626,762

تعافي

30,339,161

وفيات

1,122,710

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير