جرائم بشعة..عراقية ترمى طفليها فى دجلة.. وشاب يعاشر أخته بالجيزة

٧ اشهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 01:24 م

جريدة الدستور

شهد الأسبوع الماضي عددا من الجرائم البشعة التي تركت أثرًا سلبيا في نفوس المواطنين وكان السبب الرئيسي فيها خلافات عائلية وخيانة زوجية، وترصد "الدستور" أبرزها.

-عراقية ترمي طفليها بنهر دجلة
شهد جسر الأئمة الذي يربط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية المتاخمتين لنهر دجلة بالعراق، جريمة بشعة بإلقاء سيدة لطفليها بالنهر.

وقالت المتهمة خلال التحقيقات، إن خلافاتها مع طليقها أوصلتها لهذه للجريمة التى هزت الرأي العام العراقي وحازت على اهتمام وسائل الإعلام والمدونين في عدد من الدول العربية، وأدان المعلقون هذا الفعل الذي وصفوه بـ"الوحشي"، وطالبوا بإنزال أقصى العقوبات بحق السيدة.

- مصرع شاب في عزبة النخل
شهدت منطقة عزبة النخل بالمرج جريمة قتل مأساوية عندما لقي شاب مصرعه طعنا بالأسلحة البيضاء على يد 3 من أصدقائه.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم حسين خيرى رئيس مباحث قسم شرطة المرج مفادة تلقيه بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بعزبة النخل، وبالانتقال عثر على جثة م ع، 23 سنة، طالب، مصاب بعدة طعنات من أسلحة بيضاء، ودلت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه و3 من أصدقائه طعنه على إثرها أحدهم عدة طعنات بمطواة، وتم ضبط المتهمين، وأمر اللواء أشرف الجندى مدير الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

-قتل زوجته خنقًا بعين شمس
شهدت منطقة عين شمس، مقتل ربة منزل خنقًا علي يد زوجها بسبب خلافات عائلية، لتصدر النيابة قرار بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتصرح بتشريح جثة الزوجة والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة.

وكشفت التحريات أن المتهم والمجني عليها تزوجا حديثًا بعد انفصال دام 10 سنوات، وصباح الجمعة الماضية أقدم على قتلها خنقًا بسبب مشاجرة حدثت بينهما ثم سلم نفسه لرجال المباحث.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم أحمد طارق، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس مفاده وجود متوفاة بإحدى الشقق بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين أن الجثة لسيدة موظفة وحول رقبتها آثار خنق، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات نشبت بينهما خلال الآونة الأخيرة، وقام بتسليم نفسه لرجال المباحث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

-يعاشر اخته التوأم بالجيزة
شهدت محافظة الجيزة واقعة "زنا محارم" بين شاب وشقيقته التوأم، ونتج عن العلاقة طفل، وحاول والدهما التخلص منه خوفا من افتضاح إمرة لكن الأهالي بمنطقة منشأة القناطر القوا القبض عليه.

تعود تفاصيل الواقعة عقب ورود بلاغ من أهالي منطقة منشأة القناطر، يفيد بضبط مزارع 52 عاما، في أثناء محاولته التخلص من رضيع وإلقائه في الترعة.

وتبين من التحريات أن الأب حاول التخلص من طفل سفاح، وأعترف المتهم بممارسة زنا المحارم مع شقيقة، مؤكدا أن والده انفصل عن والدته منذ عام ونصف العام، وأدمن مشاهدة الأفلام الإباحية، وأن شقيقته ضبطته يوما بمشاهدة فيلم، فأقنعها وبدأ فى تقليد هذه النوعية من الأفلام، وأن والدهما مارس الرذيلة مع ابنته أيضًا، حتى شعرت بإعياء، واكتشفا أنها حامل.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر