التفاصيل الكاملة لمسلسل «أبلة فاهيتا»

٧ اشهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلنت شركة "نتفليكس" العالمية عن موعد عرض مسلسلها الجديد "دراما كوين" للدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، حيث أعلنت أنه سيكون خلال النصف الأول من عام 2021، وذلك بعد تصوير المسلسل على مدار الأسابيع الماضية.

وكانت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" من إنتاج شبكة نتفيلكس العمل ويخرجه خالد مرعى، ويتكون من 6 حلقات وسيتم تقديمه على أجزاء، ويتكتم صناع العمل تفاصيله لضمان عنصر المفاجأة للجمهور، ويعتمد على الوجوه الشابة وعدد من ضيوف الشرف من نجوم الصف الأول.

تفاصيل مسلسل أبلة فاهيتا

المسلسل ينتمى إلى نوعية الدراما الساخرة، ومن المقرر أن تظهر فيه الأبلة مع عائلتها الشهيرة بجانب بعض أعضاء العائلة الجدد ويناقش المسلسل بعض القضايا الاجتماعية بأسلوب ساخر وتقدم خلاله ابلة فاهيتا 10 اسكتشات غنائية راقصة.

المسلسل من إنتاج كلًا من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري.

ويشارك في بطولة الموسم الأول كلًا من كارو وبودي أبناء الدمية أبلة فاهيتا، ويشارك في العمل أيضا من الفنانين، النجم باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله.

"دراما كوين" من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

وعلى صعيد آخر تدخل الدمية الشهيرة خلال الأيام القادمة معسكر مغلق من اجل تصوير جزء جديد من البرنامج الذي يحمل اسم "أبلة فاهيتا من الدوبلكس".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير