«كلنا واحد» تسدد مصروفات الطلاب الأكثر احتياجًا بمدرسة في الهرم

٣ اشهر مضت ٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تفقد أعضاء مبادرة «كلنا واحد» بمحافظة الجيزة مدرسة المعرفة الرسمية للغات، التابعة لإدارة الهرم التعليمية، برئاسة العقيد أحمد فاروق، مدير إدارة حقوق الإنسان، وخالد حجازى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

وتحدث العقيد أحمد فاروق عن ضرورة توعية طلابنا عن دور الشرطة المصرية لحمايتنا وحماية الوطن وحدث أبنائنا الطلاب على روح الولاء والانتماء.

كما تفقد الفصول الدراسية وأعلن عن سداد المصروفات الدراسية للطلاب الأكثر احتياجا وغير القادرين على سدادها، وتم توزيع كتيبات لمبادرة كلنا واحد لأبناء الطلاب من قبل قطاع حقوق الإنسان لتوعية أبنائنا بأهمية دور الشرطة المصرية لحماية الوطن.

فيما شدد وكيل تعليم الجيزة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعقيم اليومي والتعليمات الواردة من الوزارة ووزارة الصحة والسكان، مشددا على الالتزام بارتداء الكمامة الطبية لجميع أبنائنا الطلاب والمعلمين وجميع العاملين بالمدرسة حرصا على سلامتكم.

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية ومديرية التربية والتعليم بالجيزة على تعظيم أهمية دور المشاركة المجتمعية لهيئة الشرطة فى جميع الأوساط الجماهيرية لمختلف مراحله العمرية ونظرًا لاهتمام الدولة بالأطفال صناعة الأمة وأهم ثراوتها ومع بداية العام الدراسى الجديد 20212020.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر