شوف الجديد 215 4G و Nokia 225 4G ..اسعار ومواصفات روعة

١ سنه مضت ١٣٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نكشف لكم اليوم مواصفات Nokia 215 4G  الجديد كليًا الذي أطلقته الشركة  العالمية الفنلندية الرائدة في مجال صناعة  الهواتف الذكية ” نوكيا”  حيث أنها من أوائل الشركات التي أنتجت الهواتف المحمولة  في العالم ونشرتها إلى جميع بلاد العالم حيث أنه في هذا الوقت لم  يكن هناك منافس يذكر ، نوكيا أولى  الشركات التي أطلقت خاصية الكاميرا للمحمول وأول من أضاف خاصية  التصفح للإنترنت في المحمول ، لكنها تراجعت في الأعوام القليلة الماضية بسبب الغزو التكنولوجي الآتي من دول شرق آسيا،  حيث تمكنت من عزو العالم من هذا الاتجاه بالعديد من الشركات مما  جعل ن وكيا عاجزة عن التطوير لذا التزمت الشركة بالهاتف التقليدي المعروف منها ليكون هو الهاتف الاقتصادي في العالم .

مواصفات Nokia 215 4G

صرحت اليوم الشركة العالمية المهتمة بالهواتف  المحمولة HMD  عبر الحساب الرسمي الخاص بها على الفيس بوك  عن  إطلاق نوكيا إلى هاتفين من النوع الاقتصادي في الأسواق مع بداية  الشهر المقبل ، وأكدت الشركة  أن هذان الهاتفان يمتلكان العديد من المواصفات المتميزة بالمقارنة بالسعر في ظل الأسعار الحالية  للهواتف الذكية في الأسواق.

مواصفات الهواتف

كلا الهاتفان يدعم شبكات الجيل الرابع . كلا الهاتفان يدعم الاتصال الصوتي عبر الفوبيس نوت. أسعار الهواتف تبدأ من 40 دولار إلى  47 دولار.

تأتي الهواتف بثلاث ألوان هي  ” الأسود والأزرق والكشمير”. للهواتف بطارية جيدة سعة  1150 مللي أمبير. يدعم الشجن السريع .

تستمر البطارية في العمل حتى 24 يوم  . الهاتف يأتي بشاشة من قياس 2.4 بوصة. يأتي الهاتفان بسعة تخزين 64 و  128 جيجا بايت.

يمكن توسيع القدرة التخزينية باستخدام ذاكرة خارجية microSD. يأتي الهاتفان بكاميرا خلفية بدقة 3 ميجا بكسل . يأتي الهاتفان بسماعات خارجية  للأذن.

يحتويان على مانع للضوضاء. يدعمان  الواي فاي والبلوتوث.
  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا