حبس طالبين خدرا سيدتين لسرقتهما في باب الشعرية

٧ اشهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أمرت نيابة باب الشعرية الجزئية، اليوم الإثنين، حبس طالبين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بسرقة سيدتين بوضع مخدر لهما في مشروب.

كان قسم شرطة باب الشعرية تلقى بلاغا من أحد المستشفيات، عن استقبال ربة منزل، وكريمتها في حالة إعياء شديد وفقدان للوعي إثر تعاطيهما أقراص مخدرة.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع شقيق الأولى، عامل، وقرر بأنه حال توجهه لزيارة شقيقته بمسكنها اكتشف تواجدها، وكريمتها في حالة فقدان للوعي.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طالبة، ابنة زوج المجني عليها الثانية وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها.

واعترفت بارتكاب الواقعة لرغبتها في ترك محل سكنها والإقامة صحبة أحد أصدقائها، طالب، وعلمها باحتفاظ المجنى عليها الثانية بمبالغ مالية بمسكنها فاختمرت في ذهنها فكرة سرقتها بالاشتراك مع الأخير.

واستعانا بصديق المتهم الثانى، عامل، لإحضار كمية من عقار مخدر، وعقب ذلك توجهت صحبة المتهمين لمحل سكن المجنى عليهما وقامت بوضع الأقراص المخدرة المشار إليها داخل مشروب "عصير" أعدته للمجني عليهما، وعقب فقدانهما الوعي استشعرت حضور شقيق المجني عليها الأولى فهربت.

وأمكن ضبط المتهمين سالفي الذكر، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال المتهمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر