مهرجان الجونة اليوم الثالث: الأبيض والأسود يسيطران على أزياء النجمات

٧ اشهر مضت ٧٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

زينة عبدالجليل

26 أكتوبر 2020

13:46 م

تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة، وسط فعاليات فنية متنوعة، ما بين عروض الأفلام، والحفلات الغنائية التي تلي العروض، حيث تألقت العديد من النجمات ليلة أمس على السجادة الحمراء للمهرجان.

ليلى علوي تتفوق

ياسمين صبري

ريا أبي راشد

رغم الانتقادات التي طالت النجمة ليلى علوي في افتتاح فعاليات مهرجان الجونة في اليوم الأول بسبب اختيارها لفستان بتصميم لم يلق بها، إلا أنها استطاعت أن تلفت الأنظار من خلال اختيارها لفستان كلاسيكي بطبعة «بولكا دوت» باللونين الأبيض والأسود ذكرتنا كثيراً بستايل الخمسينيات، نسقته مع ملون شفاه باللون الأحمر.

ليلى علوي بأناقة ملفتة في الجونة

النجمة المصرية الشابة هدى الأتربي تفوقت ليلة أمس باختيارها لجمبسوت باللون الأبيض حيث استطاعت أن تخطف الأنظار بأناقتها منذ اليوم الأول للمهرجان، ونسقت مع الجمبسوت ذو الكتف المكشوف حقيبة فضية مزدانة باللؤلؤ.

هدى الأتربي في الجونة

وللمرة الأولى منذ بداية المهرجان اختارت النجمة بشرى فستان أنيق باللونين الأبيض والأسود أظهرها بشكل أنيق وملفت، خصوصاً مع تصميم الفستان الذي أوحى بوجود خصر نحيف.

بشرى

لكنها أخفقت في اختيار آخر حيث ارتدت في إحدى الفعاليات الخاصة بالمهرجان بدلة ساتان فضية مع حذاء رياضة، وبدت اطلالتها غير مرتبة ومنسقة.

اختيار غير موفق لبشرى

والملفت في ليلة المهرجان يوم أمس ارتداء معظم النجمات للونين الأبيض والأسود، ولا نعرف إذا كانت اختياراتهن جاءت بمحض الصدفة، حيث شوهدت النجمة روجينا بارتدائها لفستان باللونين الأبيض والأسود أيضاً وبدت إطلالتها أنيقة.

روجينا

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل