ياسمين صبري تتحدث عن احتمالية إصابتها بفيروس كورونا: «اللي ياخده.. ياخده» (فيديو)

٧ اشهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن شعورها، منذ بدايات تفشي فيروس «كورونا» حتى وقتنا الحالي، لافتة إلى أنها لم تشعر بالخوف من المرض، موضحة أنه من الممكن أن تكون قد أصيبت بـ«الفيروس» وتعافت، مشيرة إلى أنها تستكمل حياتها بصورة طبيعية دون الهلع من إصابتها بالفيروس.

وقالت «صبري» خلال برنامج «mbc trending»، المذاع عبر قناة «mbc 4»: «أنا مش ببقى مهوسة بالخوف وكده عادي أنا بستمر في حياتي، عادي جدًا، بالنسبة للفيروس، ممكن يكون جالنا وراح لأنه بديهي أكيد هيجي للعالم كله، واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى».

من هنا علّق الإعلامي صبحي عطري، والذي يحوار «صبري» وهو أحد مُقدمي البرنامج، بعد نهاية تصريحاتها تلك، واصفًا كلماتها بـ«المستوحاة من محمد رمضان»، في إشارة إلى استعارتها عبارة من أغنية لـ«رمضان» وتحمل اسم «أقوى كارت في مصر»، وهي أغنية دعائية لإحدى شركات الاتصالات، والتي استعمل خلالها الفنان عبارة «البقاء للأقوى»، التي قالتها «صبري» باللقاء.

يذكر أن تلك التصريحات، لم تكن الأولى لـ«صبري» التي تسبب في جدل، خلال اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي، في موسمه الرابع، بل بمجرد عبّرت ياسمين عن اهتمامها بالأعمال والأنشطة التي تهم المرأة، وسألت عن التفاتها إلى قضايا المرأة أم لا، ردت: «لا مفيش قضية»، وهو ما أزعج الكثير من النساء حينما نفت وجود «قضايا» للمرأة.

ومنذ ساعات، ردت عبر صفحتها الرسمية بـ«انستجرام»، بنشر رأي امرأة تدافع عنها، فتقول: «متركبوش الترند وخلاص، كان قصدها على قصة المسلسل أو العمل، أما الدعم للمرأة فهي من الفنانات اللي شاركت في مبادرة إنتي الأهم، وحملات ضد ختان البنات، ومن الداعمين لقضايا المرأة من خلال حساباتها».

الوضع في مصر

اصابات

106,540

تعافي

98,903

وفيات

6,199

الوضع حول العالم

اصابات

43,319,526

تعافي

31,894,608

وفيات

1,158,760

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير