كرم جبر: «ميديا القطرية» منبع وسائل الإعلام المضادة لمصر

٧ اشهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه «بعد ٢٠١٣ انسحب الجيش الإلكتروني الإخواني من داخل مصر، وبدأ يركز عمله في الخارج، وأسس شبكة عنكبوتية كبيرة».

وأضاف «جبر» خلال مؤتمر صحفي بمقر الهيئة الوطنية للإعلام بماسبيرو، الإثنين، أن «الشبكة العنكبوتية الواسعة التي أسسها الإخوان في الخارج واسعة، ومن بينها التليفزيون العربي، والذي يضم مجموعة قيادات منهم إسلام لطفي، الذي كان متحالفًا مع الإخوان بعد ٢٠١١، ومعه ٢ آخرين من الإخوان»، مشيرًا إلى أن «شركة ميديا التابعة للحكومة القطرية هي منبع وسائل الإعلام التي تطلق النار على الشعب المصري، بالإضافة إلى شبكة مصر العربية الإخوانية وقناة الشرق وقناة مكملين ذراعا الجماعة».

وشدد على أن «هناك مليارات الدولارات التي تضخها قطر للإنفاق على هذه الشبكة العنكبوتية»، موضحًا أن «فضاء ميديا توزع الأقمار وتنتج غالبية المحطات الإخوانية».

وأكد رئيس المجلس الأعلى للإعلام أن «التليفزيون المصري يقوم بدور كبير في الرد على الشائعات، والقنوات الخاصة تحقق مشاهدات أكبر بكثير من تلك القنوات»، مشيرًا إلى أنه «يتم بث الشائعات وإثارة ادعاءات قديمة متعلقة بحقوق الإنسان والسجون، ولكن علينا أن ننتبه ونشجع ونرفع من الروح المعنوية لجيشنا الإعلامي، ولدينا شبكة إعلامية تعمل في الخير للتصدي للشائعات».

الوضع في مصر

اصابات

106,540

تعافي

98,903

وفيات

6,199

الوضع حول العالم

اصابات

43,404,812

تعافي

31,934,700

وفيات

1,159,830

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر