أمينة خليل تصدم جمهورها من الجونة.. وتكشف سر عدم ظهور خطيبها

٧ اشهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلنت الفنانة أمينة خليل خبرا صادما لجمهورها، خلال تواجدها ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020، حيث كشفت أنها كانت مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتحدثت أمينة خليل- في تصريحات لبرنامج "إنسايدر بالعربي" على قناة "دبي"- عن فترة إصابتها بهذا الفيروس، قائلة أنها لم تكن سهلة وبسيطة ولكنها نجحت في تجاوزها.

وقالت أمينة خليل إن سبب عدم حضور خطيبها المهندس عمر طه معها لمهرجان الجونة، هو أنها لا تحب نشر صورهما وحياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي ممثلة ومعتادة على نشر صورها في السوشيال ميديا، لكن خطيبها له حياته الشخصية الخاصة وتحترم رغبته.

وتألقت أمينة خليل على سجادة مهرجان الجونة خلال حفل الافتتاح، حيث ارتدت فستانا باللون الأبيض من الدانتيل، واعتمدت نفس اللون في المكياج، وتميزت تسريحة الشعر بالبساطة.

وتعاقدت أمينة خليل، مؤخراً على بطولة الفيلم الكوميدي الجديد "وقفة رجالة" أمام النجم ماجد الكدواني، وتدور أحداثه في قالب كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من ورطة كبيرة، وتتطوّر الأحداث لتقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية، وهو من تأليف هيثم دبور، وبطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، شريف دسوقي، محمد سلام. 

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، الجمعة الماضية، ويقام في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير