هيثم دهب عن رانيا يوسف: «بتسيبلي نفسها»

٧ اشهر مضت ٣٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اعتادت الفنانة رانيا يوسف إثارة الجدل خلال في المناسبات والأحداث العامة، وهو ما تكرر مع ظهورها بمهرجان الجونة السينمائي بدروته الرابعة، بحضور العديد من الفنانين ونجوم المجتمع.

وخلال افتتاح الجونة ارتدت الفنانة فستانا وصفه البعض بالجرىء كعادتها ويحمل اللون الذهبي، مع الثناء على تسريحة الشعر المختلفة التى أعطتها مظهرا جذابا.

ومن جانبه قال مصفف شعر النجمات هيثم دهب، أن رانيا يوسف تتركه دون أي تعليقات يصفف شعرها بشكل مختلف، ومن هذه الثقة التى تعطيها له يحاول قدر الإمكان أن يجعلها مختلفة عن كافة النجمات حولها وهذا ما تم بالفعل، مؤكدا " بتسيبلي نفسها".

وأضاف لـ"الدستور" أن من أجمل الفنانات اللاتي ظهرن بالأمس الفنانة ياسمين صبري، حيث كان مناسبت لها تسريحة الشعر المنسدل للوراء، فهي لا تغيرها بسبب مناسبتها لها، كما أن الألوان الغامقة هي موضة شتاء 2020.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء أمس الجمعة، تحت شعار «الإنسان والحلم» وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليصبح الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل