زوج في دعوى نشوز: «مراتي عندها صلع»

٧ اشهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عروس فاتنة، تحمل ملامح أوروبية، بيضاء البشرة، وعيونها ملونة، لكن للأسف «الحلو ميكملش»، إذ اكتشف الزوج عقب الزواج أنها تعاني «ثعلبة» أو نوعًا من الصلع، بما يجعل مظهرها دون حجاب شديد السوء، فاعتبر نفسه تعرض للخداع، وطلب إتمام الطلاق دون دفع أي مستحقات لزوجته، لكن أسرتها رفضت، فلجأ إلى محكمة الأسرة بالجيزة، وأقام دعوى نشوز.
يسخر الرجل من حاله، حين تذكر ظهور خصلة من الشعر ذهبية اللون، كانت عروسه تبرزها من أسفل الحجاب، ويضحك كالمصدوم وهو يعلم الآن، أن تلك الخصلة هي كامل شعرها، وما بعدها صحراء جرداء.
اكتشف الرجل أن عروسه تعاني مرض جلدي، تسبب في انحسار شعرها، وأنها اعتادت أخذ الخصلة الأخيرة من الشعر ولفها على جبهتها من الأمام، لتظهرها من أسفل الحجاب، وحين اكتشف الأمر وتشاجر مع زوجته، بكت وزعمت أنها قد عالجت رأسها سابقًا، لكن العلاج فشل.
نفت الزوجة تعمدها خداع الزوج، وأكدت تعرضها لعلاج مكثف، وزرع شعر، فاعتقدت أن مشكلتها انتهت، بما لا يستدعي الخوض في حديث بشأنها، لعدم لفت انتباه الزوج للتدقيق في الأمر، أو الاستياء منها وتكوين حاجز نفسي بينهما دون داعي، لكن للأسف تدهور وضعها وعادت إلى نقطة الصفر، مع توترات تجهيز عش الزوجية والزواج.
وقال صاحب الدعوى: خدعتني باسم الحب، إذ زعمت تعلقها ومحبتها لي، وخشيتها أن أتخلى عنها لو علمت بالأمر، فأخفته عني، واستعانت بخبيرة تجميل لتركيب شعر مستعار «اكستنشن»، لكن خلال المعاملات الزوجية اكتشف الزوج، وأصر على رؤية المظهر الحقيقي لزوجته بما أصابه بصدمة.
جن جنون الزوج، وطرد زوجته من عش الزوجية، وطلب الاتفاق على الطلاق بالإبراء، لكن عروسه وأسرتها رفضوا، وهجرت الزوجته مسكن الزوجية لقرابة 6 أشهر، وقرر إنذارها بالطاعة لتعود إلى المنزل ويتفقا على حلول بشأن حيتهما معًا، لكن الزوجة لم تستجب، ولا يعلم إن كان هذا خوفًا أم حرج، فقرر إقامة دعوى نشوز، لإتمام الطلاق بشكل قانوني مع إسقاط مستحقات الزوجة باعتبارها ناشزًا.

الوضع في مصر

اصابات

106,540

تعافي

98,903

وفيات

6,199

الوضع حول العالم

اصابات

43,404,812

تعافي

31,934,700

وفيات

1,159,830

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر