زوجة في دعوى خلع: «مبيحبش البشاميل»

٧ اشهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أقامت ربة منزل دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في الجيزة، ضد زوجها، مطالبة فيها بالتفريق بينهما بطلقة بائنة بالخلع، لعدم تناسق نمط حياتهما الزوجية، ونشوب خلافات متكررة بينهما بسبب اختلاف أذواقهما في نوعية الطعام الذي يفضله كل طرف، إذ اعتبرت الزوجة زوجها مملًا بسبب ذلك الخلاف بينهما.
ترى صاحبة الدعوى زوجها تقليدي بشدة في تفضيلاته بالطعام، إذ يعشق أكل الأرز والخضراوات بكل أنواعها، مع اللحوم أو الدجاج المسلوق، بينما هي ملت وسئمت من ذلك الطعام الذي تعتبره واحدًا لا يتغير، ومع جمود الزوج في تفضيلاته، كان يتشاجر معها إذا أعدت طعامًا مختلفًا: «جلاش.. مكرونة بالبشاميل.. بيكاتا» وغير ذلك من أكلات المطابخ المختلفة، إذ كان زوجها لا يأكل مطلقًا من هذا الطعام الذي تفضله.

تؤكد الزوجة: أحب كل ما هو بـ«بالبشاميل والوايت صوص»، بينما هو «غاوي مسبك»، يمكن أن آكل ما يفضله، لكنه أبدًا لا يمكنه أن يتذوق ما أفضله أنا، ومع تعنت الزوج كانت تضطر لطهي طعامه المفضل، مع نوعية الطعام الذي تفضله هي بكميات محدودة ومناسبة، ورغم هذا كان زوجها يتشاجر معها، ويتهمها بالتبذير والبذخ.

أبدت الزوجة استيائها حين جلس زوجها في إحدى المرات، ليحاسبها على تكلفة صينية صغيرة من «الماكرونة بالبشاميل»، ويعنفها لاستهلاك «لحم ومكرونة، وبصل وطماطم وفلفل، علاوة على لبن وبيض، وجبن» لم تكن الزوجة تتصور أنه يحصى مكونات الطبق عليها، ويكره طعامها بسبب بخله، ولاعتقاده أن الأرز والخضراوات أقل تكلفة.

ومع تزايد الخلافات بين الزوجين، قرر الزوج التحكم في مشتروات المنزل، وكان يشتري بنفسه ما يريد أن يأكله، دون أن يعبأ بتفضيلات زوجته، التي قررت اللجوء للمحكمة وإقامة دعوى خلع.

الوضع في مصر

اصابات

106,540

تعافي

98,903

وفيات

6,199

الوضع حول العالم

اصابات

43,404,812

تعافي

31,934,700

وفيات

1,159,830

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر