في قمة الجولة الـ5.. روما يهدِّد صدارة ميلان للدوري الإيطالي

٧ اشهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

يلتقيان اليوم

فريق التحرير

9 ربيع الأول 1442 /  26  أكتوبر  2020   02:50 م

سيكون عشاق الدوري الإيطالي لكرة القدم على موعد مع مباراة قمة تجمع فريقي ميلان وروما، اليوم الإثنين، على ملعب سان سيرو، في الجولة الخامسة من المسابقة.

واستطاع ميلان الفوز على غريمه التقليدي إنتر ميلان في «ديربى الغضب»، بهدفين للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مقابل هدف واحد سجله البلجيكي روميلو لوكاكو، كما فاز أيضًا على سيلتك الإسكتلندي بنتيجة 3-1، في افتتاح دور المجموعات بالدوري الأوروبي الخميس الماضي.

ويدخل ميلان مباراة روما اليوم بقوته الضاربة بعدما استطاع الفوز في جميع مبارياته وتحقيق العلامة الكاملة، منذ بداية الموسم، وفرض سيطرته على صدارة الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، بفارق هدف واحد عن نابولي، الذي يحتل المركز الثاني، بفارق أربع نقاط على يوفنتوس بطل الموسم السابق، الذي يحتل المركز السابع حاليًا برصيد ثماني نقاط.

أما روما الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد سبع نقاط، فيأمل في تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز، للمنافسة على المربع الذهبي، بعدما سحق ضيفه بينفينتو 5-1، في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، على ملعب الأولمبيكو.

وسيفقد روما مدافعه جيانلوكا مانشيني في مباراة الليلة أمام ميلان، بعدما كشف اللاعب إصابته بفيروس كورونا قبل ثلاثة أيام من اللقاء.

اقرأ أيضًا

 المدرب جاتوزو يجدد عقده مع نابولي حتى 2023

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية