تارا عماد تخطف الأنظار بمهرجان الجونة السينمائي 2020

٧ اشهر مضت ٩٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل
تارا عماد

تارا عماد ترتدي إطلالة من دينا شعبان خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي. الصورة: إنستغرام/@taraemad

ستظل السجادة الحمراء دومًا ساحةً للجمال والبريق والأناقة الآسرة والبقعة التي تستعرض فيها ألمع نجمات العالم إطلالاتهن الباهرة وجمالهن الفاتن. ولا شك أن الفنانة تارا عماد تتقن العزف على أوتار الأناقة؛ فقد تهادت الممثلة المصرية الشابة مؤخرًا على السجادة الحمراء للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي بعدد من الإطلالات المذهلة.

تارا عماد تسحر العيون بمجوهرات زمردية من “أجور”. الصورة: إنستغرام/@ajourconsultancy

وخلال حفل الافتتاح، لفتت تارا انتباه الحاضرين بفستان أسود ساحر صُنِعَ لها خصيصًا تميّز بتصميم مطرّز مكشوف الكتفين مع أكمام شبكية. وقد اختارت هذه الإطلالةَ الرقيقةَ والباهرةَ للنجمة صديقتُها المصممة المصرية دينا شعبان. وقالت الممثلة الشابة، البالغة من العمر 27 عامًا، في حوارها مع ڤوغ العربية على السجادة الحمراء: “أرتدي [إطلالة] من دينا شعبان. وأرتدي منذ سنوات [إطلالات] من دينا، فنحن صديقتين مقربتين. ونتفاهم جيدًا، وأدعها تصمم لي، وأخبرها بما يعجبني وما لا يعجبني لذا نتفاهم جيدًا في الغالب”. وقد استكملت النجمةُ جمالَ إطلالتها تلك بقرطين مميّزين مرصعيّن بالزمرد نسقتهما مع قلادة رقيقة.

00:00 / 00:00 Video View Count

Do not alter this value.

Validate Email

تارا عماد ترتدي إطلالة من دينا شعبان. الصورة: إنستغرام/@taraemad

وقد احتفت المصرية الحسناء بعلاقتها القوية بدينا بارتداء إطلالة أخرى من تصاميمها الخلّابة، فتألقت بجمبسوت عاجي اللون بكتف واحد في العرض العالمي الأول لفيلم “The Furnace” بالمهرجان. وتميّز الجزء الأعلى من الجمبسوت بدرابيه بتصميم منسدل على بنطلون واسع السيقان. واستكملت تارا هذه الإطلالة بتصفيف شعرها عاليًا على هيئة ذيل حصان ناعم، كما تزيّنت بقرطين رائعين بتصميم الثريا.

تارا عماد تتزين بقرطين بتصميم الثريا من عزة فهمي. الصورة: إنستغرام/@azzafahmy

وواصلت النجمة الشابة تصدّرها لقائمة أكثر النجمات أناقًة بمهرجان الجونة السينمائي بفستان وردي من الدانتيل تميّز بفتحة عنق واسعة من علامة “ثيم” اللبنانية. واستطاعت تارا أن تخطف الأنظار بهذا الفستان الذي نسقته أيضًا مع قرطين من تصاميم عزة فهمي المميّزة الجميلة، واستكملت أناقتها برفع نصف خصلات شعرها إلى أعلى وترك النصف الآخر منسدلًا.

تارا عماد ترتدي إطلالة من “ثيم”. الصورة: إنستغرام/@taraemad

اقرئي أيضًا: أبرز الثنائيات التي أطلت على السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة السينمائي

ظهر المقال تارا عماد تخطف الأنظار بمهرجان الجونة السينمائي 2020 للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل