محافظ مطروح يوزع حلوى المولد على موظفي الديوان

٧ اشهر مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حرص اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، على تقديم التهنئة لجميع العاملين بديوان عام المحافظة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وتوزيع حلوى المولد عليهم، في احتفالية نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالمحافظة، وسط أغان وابتهالات دينية بهذه المناسبة العطرة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، واللواء أشرف إبراهيم، السكرتير العام، والعميد حاتم السبع، السكرتير المساعد، والشيخ حسن عبدالبصير، مدير عام أوقاف مطروح.

وألقى مدير عام أوقاف مطروح كلمة أكد فيها أهمية وفضل تلك المناسبة العطرة، وكيف كان مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين.

وأنشد عمرو حشاد ابتهالات دينية نالت إعجاب واستحسان الحضور.

وهنأ محافظ مطروح خلال الاحتفالية الحضور بذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدا أن رسولنا الكريم جاء رحمة للإنسانية وترسيخ مبادئ الأخلاق والقيم والعدالة والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة مع ضرورة استلهام العظة والعبرة من سيرته العطرة في حياتنا الشخصية والعامة.

وأكد محافظ مطروح الحرص على التواصل الدائم مع جميع العاملين والعمل بروح الأسرة والفريق الواحد مما انعكس على تحقيق العديد من المشروعات التنموية لخدمة أهالى المحافظة والعمل منذ تولى مسئولية المحافظة على تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين ومساعدتهم علي العيش حياة كريمة وبناء الإنسان.

وطالب محافظ مطروح الجميع ببذل المزيد من العمل وتضافر كافة الجهود لاستكمال مسيرة التنمية من أجل تحقيق المزيد لرفعة محافظتنا الواعدة وخدمة أهالي مطروح الكرام.

ووجه محافظ مطروح الشكر لإدارة العلاقات العامة والإعلام على حسن تنظيم هذه الاحتفالية بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بالمحافظة، مقدما التهنئة لجميع أهالي مطروح بهذه الذكرى المباركة، متمنيا لمصرنا التقدم والازدهار والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر