تصويت الجمهور حتى 8 نوفمبر.. الاتحاد الآسيوي يختار نجم النصر للمنافسة على جائزة أفضل لاعب

١٠ اشهر مضت ٣٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الاختيار بين عشرة لاعبين

فريق التحرير

16 ربيع الأول 1442 /  02  نوفمبر  2020   09:08 ص

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبدالمجيد الصليهم نجم نادي النصر ليكون ضمن القائمة المرشحة للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2020، على أن يتم إعلان التشكيلة المثالية في منتصف الشهر الجاري. 

وستكون الجماهير قادرة على المشاركة في التصويت عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القاري للعبة، وذلك حتى يوم 8 نوفمبر الحالي والاختيار بين عشرة لاعبين.  

وتضم القائمة بجوار نجم النصر، ثلاثي السد القطري سانتي كازورلا وأكرم عفيف وحسن الهيدوس، بالإضافة إلى ثنائي بيرسبوليس الإيراني، كمال كاميابينيا وبشار رسن، فضلًا عن نجم باختاكور الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف. 

كما اشتملت القائمة على كل من، مهدي قائدي لاعب استقلال طهران، والبرازيلي كايو لاعب الشارقة الإماراتي، ولاعب الشرطة العراقي علي فائز. 

وكتب موقع الاتحاد الآسيوي، عن الصليهم، أنه لاعب يشعر بالراحة في الاستحواذ، وهو يتابع تألقه بهدوء بينما يتصدر لاعبون آخرون في تشكيلة النصر عناوين الأخبار؛ لكن دوره في فريق العاصمة الرياض جزء لا يتجزأ. 

وأضاف الاتحاد الآسيوي، أنه لاعب نادرًا ما يتخلى عن الكرة، وهي إحصائية أبرزتها حقيقة أنه من بين جميع اللاعبين الذين قاموا بأكثر من 300 تمريرة، وكان معدل إنجازه هو الأعلى. 

وبين الاتحاد الآسيوي، أن نجم النصر قام بـ345 تمريرة، ووصلت نسبة دقة التمرير إلى 92.57%، قطع الكرة 11 مرة «المركز الثاني بين لاعبي خط الوسط»، وأكمل 8 مراوغات بنجاح. 

اقرأ أيضًا: 

نواف العابد يكشف السبب الذي حرم الشباب من تحقيق فوز كبير على النصر 

الشباب يكسب النصر في مباراة الإثارة الكاملة 

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية