بسبب شباك .. حبس المتهمين بقتل موظف فى مشاجرة بشبرا الخيمة

١٠ اشهر مضت ٣٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قرر المستشار زياد الباسل مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حبس المتهمين بقتل موظف فى مشاجرة بسبب فتح شباك 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة العامة التصريح بدفن جثة المتوفي عقب ورود تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وكان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميرى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بمصرع موظف 57 عاما أثر تلقيه ضربة بحجر طوب أثناء مشاجرته بصحبة أولاده مع أحد الجيران واولاده بسبب الخلاف على فتح شباب تم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية.

وتبين من تحريات المباحث أن المجني عليه يعاني من مرض القلب وجراء إصابته بحجر طوب بمنطقة القلب لقى مصرعه في الحال وحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيلا المتهمين للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية قد قرر تجديد حبس صاحب مصنع لتصنيع الترامادول والفياجرا بباسوس دائره المركز 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات في الواقعة ان المتهم له معلومات جنائية مسجلة لإدارته مصنع لتصنيع المواد المخدرة والمنشطات الجنسية وبلغت قيمة المضبوطات بالمصنع بنحو 6 ملايين جنيه وان المتهم يقوم بتصنيع وترويج العقاقير المخدرة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر