4 طرق للعناية بالحاجبين والحصول على إطلالة مثالية

١٠ اشهر مضت ٣٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

Photographed by Desiree Mattsson for Vogue Arabia

تقليم الحواجب هو أحد الخطوات التي لا غنى عنها في روتين جمالك اليومي. ولأن حواجب المرأة تعكس شخصيتها وانفعالاتها فبالتالي الحصول على الحواجب السميكة الكثيفة الكاملة بدون وجود فراغات من الأمور المهمّة التي يجب أن تُحافظ عليها، ولأهميّة كثافة الحاجبين، تلجئ بعض النساء إلى العديد من الطرق لتعميق اللون وزيادة مساحة الحاجب والتي تؤدي أحياناً إلى إظهاره بشكلٍ مبالغ فيه. ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض طرق العناية بالحاجبين للحصول على إطلالة مثالية.

كيفية الحصول على شكل الحاجب الصحيح

إذا كنت قد استمتعت سابقًا بالشكل الكامل للحواجب الممتلئة ذات القوس المثالي فلن تعاني من أي مشكلة فالشعر بقليل من العناية والتشذيب سينمو مرة أخرى ولكن إذا كنت من الفتيات اللاتي يحتجن تحديد شكل الحاجب الصحيح فيمكنك القيام بذلك بطريقة بسيطة وسهلة. عليك إحضار أحد أقلام الحواجب ثم ضع القلم بشكل عمودي على حافة أنفك، وفي المكان الذي يلامس فيه حاجبك هو المكان الذي يجب أن يبدأ فيه شعر الحاجب. ثم قومي بتدويره من أنفك إلى قزحية العين – هذا هو المكان الذي يجب أن يبدأ فيه قوس الحاجب. وأخيرًا، مرة أخرى ضعي القلم من أنفك إلى نهاية عينك وحيث يصل القلم هذا هو المكان الذي يجب أن ينتهي فيه الحاجب. ويوصي خبراء التحميل باستخدام قلم خافي العيوب لتحديد حدود الحاجب بالضبط ، حتى لا تقومي عن طريق الخطأ بتقصير الحاجب.

كيف تشذبين حاجبيك ؟

ينصحك خبراء التجميل بتجنب استخدام الشمع عند التخلص من الشعر الزائد في منطقة الحاجبين وأن تقومي باستخدام الملقط فقط لإزالة الشعر الزائد. لا يقتصر الأمر على كون الشمع وسيلة صعبة للحفاظ على منطقة العين الحساسة آمنة فحسب، بل إنه من الصعب أيضًا التحكم في شكل الحاجب حيث قد يؤدي عدم الاتقان إلى نتائج كارثية سوف تكلفك بضعة أشهر أخرى حتى تعود الحواجب إلى شكلها مرة ثانية.

كيفية تقليم شعر الحاجب

إن قص شعر الحاجب هو طريقة سهلة لترتيب شكله وعليك الحصول على المقص الصحيح، أنت بحاجة إلى مقص أظافر ممتاز، قومي بتمشيط حاجبيك لأعلى وقصي الشعر الزائد من الأعلى فقط على ولا تنسي أن شعر الحاجب الطويل أصبح الآن مثاليًا لمظهر أنيق وشبابي.

ما الذي عليك عدم فعله

لا تحاولي أبداً ترفيع الحاجبين، وتذكري أنه من الأفضل دائماً الحفاظ على الشكل الأساسي للحاجبين ممتلئ ليس فقط لأنها الموضة الرائجة حالياً بل لأنه ثبت بالفعل أن شكل الحواجب الممتلئة أكثر جمالاً من النحيفة وتمنح المرأة إطلالة ملؤها الشباب والجاذبية.

 

أقرئي أيضاً : كيف تحصلين على حواجب نادين نسيب نجيم المثالية في 4 خطوات فقط

ظهر المقال 4 طرق للعناية بالحاجبين والحصول على إطلالة مثالية للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل