5 منتجات لإطالة الشعر وتقويته ومنع تساقطه عليك إضافتها إلى خزانة جمالك الآن

١٠ اشهر مضت ٨٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بعدسة آدم براونينغ هيل لعدد يناير 2018 من ڤوغ العربية

يحتاج الشعر إلى عنايةٍ كبيرةٍ، فهو يعكس المظهر العام للمرأة، وعدم الاهتمام المناسب به ينتج عنه مشاكل عديدة ومختلفة مثل؛ التساقط، أو التقصف، أو التكسر، أو الجفاف، أو قشرة الرأس، أو ظهور الشيب المبكر، ولتجنّب هذه المشاكل؛ ينصح باتباع روتين يومي للعناية بالشعر، والذي يتضمن الحفاظ على صحة الشعر بالإضافة إلى تطبيق منتجات ومستحضرات العناية بالشعر المفيدة.

سوف نقوم من خلال هذا المقال بإلقاء الضوء على مجموعة من المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر لتستطيعي المحافظة على تاج جمالك.

تتمتع بعض النساء بشعر طويل وغزير، ومهما حاولنا، يبدو التألق بتاج جمال ينعم بتلك المواصفات أمراً بعيد المنال، بل وأصعب من تسلق الجبال. ولكن إذا ما امتلكتِ العزيمة والإصرار، فستحصلين بالتأكيد على وسيلة لبلوغ هدفكِ -بل ووسائل عدة– من تلك التي تحفز الشعر على النمو بسرعة ليكون أكثر طولاً وقوةً.

ووفقا لما ذكرته الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، فإن الشعر ينمو شهرياً بمعدل نصف بوصة تقريباً، ما يعني أنه ينمو بمعدل ست بوصات سنوياً. ولكنه رقم تقريبي ويتفاوت من شخص إلى آخر، بحسب الجينات الوراثية. ولكن مهما كان معدل نمو الشعر شهرياً، فليس هناك الكثير مما يمكننا عمله لزيادة طوله. ولكن يمكننا بالتأكيد تنفيذ بعض الخطوات التي تضمن أن ينمو شعرنا بمعدل مثالي، بالإضافة إلى زيادة قدرته على مقاومة التقصف، وتفادي مشكلة تساقط الشعر التي تعاني منها الكثيرات، تعرفي عليها.

زيت Sisley Revitalizing Fortifying Serum For The Scalp 60ml

يساهم مصل سيسلي المنعش المعزز لفروة الرأس في الحصول على شعر أقوى وأكثر كثافة. يحتوي على نسبة عالية من المستخلصات النباتية والبروتينات والفيتامينات والمعادن، هذا المصل المقوي ينشط فروة الرأس، مما يجعل الشعر أكثر مقاومة. يتمتع بقوام خفيف للغاية وغير دهني ومثالي لتدليك فروة الرأس، تم تصميمه بإضافة عطر منعش ليكمل فعالية المكونات النشطة.

منتج رقم 3 من OLAPLEX

يضمن لك مُحسّن الشعر هذا علاجًا منزليًا أسبوعيًا أساسياً لشعرك، فهو يقلل من التكسر ويقوي الشعر بشكل واضح، ويحسن مظهره وملمسه. حيث تعمل تركيبته الأكثر مبيعًا على إصلاح الشعر التالف والمعرض للخطر وتقوية بنيته وحمايتها. كما تعمل على استعادة المظهر اللامع والملمس الصحي للشعر.

شامبو سيسلي المنعش والمكثف

يعتمد هذا الشامبو المنعش والمكثف من سيسلي الغني بزيت الكاميليا على تنظيف الشعر بلطف مع توفير الفيتامينات والمعادن الضرورية لحيوية فروة الرأس والشعر. تستفيد تركيبته من مزيج من المكونات الفعالة التي تستهدف بصيلات الشعر والألياف.

علاج Aveda’s Damage Remedy

علاج يومي يترك على الشعر، يساعد على تغذية الشعر الضعيف ويحميه من التصفيف بالحرارة ويفك تشابكه لمنع التلف في المستقبل. يجتمع بروتين الكينوا المعاد تجديده وبروتين القمح الواقي لتقديم تركيبة قوية ومناسبة للجميع.

ماسك الشعر الورقي من OUAI

تساعد هذه الماسكات المقاومة للتجعد هي سلاحك السري الجديد لمحاربة الشعر المتجعد حيث يمكنه أن يترك شعرك لامعًا وسلسًا. امسحي الورقة من الجذور إلى الأطراف للتخلص من التجعيدات الجامدة والثابتة. تحتوي العلبة على 15 ماسك ورقي.

أقرئي أيضاً : تعرفي على مستحضر العناية بالشعر المفضل لدى غوينيث بالترو

ظهر المقال 5 منتجات لإطالة الشعر وتقويته ومنع تساقطه عليك إضافتها إلى خزانة جمالك الآن للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل