قال «كلها مناصب زائلة» ثم مات.. «نائب البحيرة» يوّدع أهالي دائرته بـ«رسالة مؤثرة»

١٠ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال «كلها مناصب زائلة» ومات.. «نائب البحيرة» يودع أهالى دائرته بـ«رسالة مؤثرة» قال «كلها مناصب زائلة» ومات.. «نائب البحيرة» يودع أهالى دائرته بـ«رسالة مؤثرة» تصوير : آخرون


توفى النائب الحالى محمد سعد تمراز بعد صراع مع المرض عقب خسارته فى الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب على المقاعد الفردية بدائرة كفر الدوار فى محافظة البحيرة، والتى أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أمس نتائج الانتخابات فى الجولة الأولى لمحافظات المرحلة الأولى والتى توجد البحيرة من بينها.

وانتشرت على موقع «فيس بوك» تعليقات تحمل عبارات الحزن والتعازى لوفاة النائب السابق منها «ما عرفناه إلا خدومًا شريفًا صادقًا» و«لم نرى منك إلا حسن الخلق ونظافة اليد والاجتهاد فى العمل».

قال «كلها مناصب زائلة» ومات.. «نائب البحيرة» يودع أهالى دائرته بـ«رسالة مؤثرة»

قال «كلها مناصب زائلة» ومات.. «نائب البحيرة» يودع أهالى دائرته بـ«رسالة مؤثرة»

وكتب النائب السابق قبل خمسة أيام من على فراش المرض رسالة إلى أهالى دائرته بعد خسارته فى الجولة الأولى من الانتخابات قائلاً :«أهلى وأحبائى أهالى كفر الدوار الكرام، لقد سعيت قدر استطاعتى خلال الدورة الماضية ولم أدخر جهدًا».

وأضاف النائب الراحل: «أُشهد الله تعالى أنني حملتُ الأمانة بكل صدق واخلاص، فهى في رقبتي سأحاسب عليها أمام الله» وشكر أهالى الدائرة: « أتقدم بخالص شكري وتقديري لحضراتكم جميعاً، من وقف بجانبنا ودعمنا ومن لم يدعمنا؛ من أعطانا صوته ومن لم يعطنا؛ ومن وجه لنا في يوم من الأيام كلمة شكر، ومن انتقدنا لأننا نؤمن أنها كلها أراء ووجهات نظر.»

وأضاف «تمراز»: «نحن نُقدر ونحترم كل الآراء، وكل وجهات النظر؛ سواء كانت معنا او ضدنا، لأنها كلها مناصب زائلة، ولن يبقي في النهاية بيننا إلا كل الود والحب والإحترام والتقدير دمتم بخير وسعادة».

وختم رسالته «دامت محبتكم وهي أغلي ما نملك، وأسألكم الدعاء لي بالشفاء العاجل، وكل عام وانتم بخير.. أخيكم: محمد سعد تمراز‏»

قال «كلها مناصب زائلة» ومات.. «نائب البحيرة» يودع أهالى دائرته بـ«رسالة مؤثرة»

الوضع في مصر

اصابات

107,736

تعافي

99,555

وفيات

6,278

الوضع حول العالم

اصابات

46,834,629

تعافي

33,762,232

وفيات

1,205,437

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر