«كنت بصبغ شعري كل أسبوع وأنا بلعب كورة».. أحمد صلاح حسني يكشف سر صلعه (فيديو)

١٠ اشهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تحدث الفنان أحمد صلاح حسني عن أمنية يرغب في تحقّقها، وهي استرداد كثافة شعره الذي بدأ يتساقط ويقلّ تدريجيًا، حتى قرر الإتجاه إلى إزالة شعر الرأس تمامًا، ولايزال يلتزم بإطلالته تلك إلى يومنا الحالي، وكشف الفنان أسباب خسارته الشعر بسبب عادة خاطئة كان يفعلها في صغره.

وقال «حسني» في برنامج «رجل و2 ستات»، المذاع على قناة «ON»، ردًا على سؤال وجهته له الفنانة هيدي كرم «لو عندك فرصة تختار شكل جديد لنفسك تزود إيه؟»، مُعلقًا: «شعر كتير أوي، مافيش شكل أحب أضيفه، لأن أنا شعري كان كويس».

وتابع: «شعري وقع من الألوان (الصبغات) أيام الكورة كنت بغير لون شعري كل أسبوع، لما كان عندي 18 سنة كنت مجنون.. شعر والدي كثيف وأمي كذلك، ممكن يكون أنا ورثت من جدي جينات عشان كده شعري بقى كده، ومش هغير حاجه في شكلي الحتة دي عند الستات بحسها حريمي يعني الرجل هيغير إيه في شكله؟!».

يذكر أن «حسني» بدأ حياته كلاعب كرة قدم بالنادي الأهلي المصري، وتدرج بين صفوف الفريق منذ طفولته إلى شبابه ولعب ضمن المنتخب المصري، وسرعان ما خاض تجربة الاحتراف، فلعب لأندية بالدوري الألماني والسويسري والتركي والصيني.

وبحلول عام 2008، اكتفى بانجازاته في المجال الرياضي، مُتجهًا إلى التلحين الموسيقي، إذ لحن إلى أبرز المغنيين المصريين مثل عمرو دياب ومحمد حماقي، ثم انجذب إلى التمثيل وشارك الفنان في أعمال درامية وسينمائية أولها في عام 2012 مسلسل «شربات لوز» بطولة الفنانة يسرا والفنان سمير غانم.

الوضع في مصر

اصابات

107,736

تعافي

99,555

وفيات

6,278

الوضع حول العالم

اصابات

46,834,629

تعافي

33,762,232

وفيات

1,205,437

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير