«طفل المرور» ينهار بالبكاء بعد ضبطه للمرة الثانية: «والله ما شتمت حد»

١٠ اشهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كشف مصدر أمني عن أن طفل المرور انهار أثناء القبض عليه للمرة الثانية، لاتهامه بسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وبثه فيديوهات تحوي عبارات تحمل تنمرا وألفاظا نابية.

وأضاف المصدر أن الطفل نفى الاتهامات، وقال: «والله ما شتمت حد»، وذلك بالمخالفة للفيديوهات المنتشرة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثارت استياء المتابعين له.

وأصيب الطفل و4 من أصدقائه بحالة من الفزع والبكاء الهستيري عقب القبض عليهم للمرة الثانية، وردد الطفل قائلا: «والله ما شتمت حد، وأنا اعتذرت للأمناء، وباعتذر لكل الناس سامحوني»، كما قال زملاؤه الأربعة المقبوض عليهم لظهورهم في فيديو لايف بثه الطفل على «فيسبوك» إنهم توجهوا إلى منزل صديقهم للاطمئنان عليه، واتفقوا على بث فيديو للاطمئنان، وأنهم أصيبوا بحالة هلع بسبب شهرتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار مصدر أمني إلى أن الأطفال ألقي القبض عليهم فجر اليوم من داخل منازلهم، وجرى تحريز هواتفهم المحمولة، بعدما رصدت الجهات المختصة فيديو لايف تم نشره من قبل طفل المرور وأصدقائه قاموا خلاله بسب رواد السوشيال ميديا ممن تفاعلوا مع الفيديو، ما أثار غضب المواطنين، وبناء عليه أصدرت الجهات المختصة قرارًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى الواقعة.

ونشر الطفل «أحمد. أ.ع»، صاحب واقعة الاعتداء على رجل مرور بنطاق مدينة البساتين بمحافظة القاهرة، مقطع فيديو جديدا بخاصية «لايف»، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عقب تسليمه لأسرته من قبل النيابة، وتغريم مالك السيارة "صديق والد الطفل" 10 آلاف جنيه، بتهمة تعريض طفل للخطر.

وأظهر الفيديو الجديد الطفل رفقة 4 من أصدقائه وهم يتحدثون خلال الفيديو للمتابعين بالعديد من الشتائم والألفاظ غير اللائقة والسب بينهم وبين المتابعين.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر