السجن 10 سنوات للمتهمين بسرقة مدرس بالإكراه فى الشرقية

١٠ اشهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار ياسر سنجاب، وعضوية المستشارين مصطفي السيد، ومحمد فتحي، وسكرتارية وائل عبدالمنعم، بمعاقبة أربعة متهمين بالسجن 10 سنوات، وأخر بالحبس لمدة عامين، لقيامهم بسرقة معلم أول بالتربية والتعليم بالإكراه، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء دون ترخيص .

تعود أحداث القضية لشهر أكتوبر من عام 2019، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم أول الزقازيق، يفيد بورود بلاغا من «ع. أ. ف» 43 عاما ويعمل معلم أول رياضيات، ومقيم بدائرة مركز الزقازيق، بأنه حال وقوفه على جانب الطريق مستقلا السيارة خاصته، فوجئ بسيارة تقف بجانبه وعقب ذلك ترجل منها مجهولين مشهرين في وجهه أسلحة نارية وبيضاء، مهددين إياه بالإيذاء مما استرهبه وبث الرعب في نفسه وشل مقاومته نتيجة الإكراه الواقع عليه، وتمكنوا من الاستيلاء على السيارة ومتعلقاته الشخصية .

جري تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «ع. م. م» 38 عاما بائع ملابس، و«الـ. م. ج» 45 عاما تربي مقابر، و«هـ. ع. م»، و«ع. م. أ» 20 عاما عامل، و«م. الـ. ع» 32 عاما تاجر قطع غيار سيارات، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم في الواقعة، كما تم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها والتى تم إخفائها لدي المتهم الخامس .

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم .

الوضع في مصر

اصابات

107,736

تعافي

99,555

وفيات

6,278

الوضع حول العالم

اصابات

46,834,629

تعافي

33,762,232

وفيات

1,205,437

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر