وفد من «المالية» يتابع التحويل الرقمي بجامعة الوادي الجديد

١٠ اشهر مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الدكتور عبد العزيز

الدكتور عبد العزيز طنطاوي

استقبل الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، وفدا من وزارة المالية، يصم عماد عواد، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، وإبراهيم عبد العزيز، رئيس الإدارة المركزية للمديريات المالية، أحمد إسماعيل، رئيس الإدارة المركزية مدير عام المديرية المالية، وسمير خير، وكيل المديرية المالية بالوادي الجديد.

واصطححب رئيس الجامعة الوفد بجولة ميدانية داخل المراكز التكنولوجية بالمبني الإداري للجامعة، شارحا ما تقوم به الجامعة في هذا المجال لإنشاء مراكز تكنولوجية ومكتبة إلكترونية.

وقال طنطاوي، إن زيارة الوفد لجامعة الوادي الجديد تأتي في إطار تفعيل برتوكول التعاون بين وزارة المالية والمجلس الأعلى للجامعات فية التحول الرقمي.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن التحول الرقمي في مصر يعد جزءًا أساسيًا من خطتها القائمة وتمثل الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة 2030 التي وضعتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع كافة الجهات والوزارات المشاركة بالمنظومة بمثابة مبادئ توجيهية تهدف إلى تحويل مصر إلى محور مركزي للاتصالات والتكنولوجيا على المستويين الإقليمي والعالمي وذلك مع وجود اهتمام كبير بالأمن وتأمين البيانات في إطار تنفيذ خطة بناء مصر الرقمية؛ حيث أن هناك جهود مبذولة لتطوير البنية المعلوماتية وضمان استدامة تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطن على مدار الساعة بكل سهولة ويسر.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر