محافظ الأقصر يلتقي الأسر المستحقة لتسديد رسوم التصالح بمخالفات البناء

١٠ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

التقى المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، أفراد الأسر المستحقة لتسديد رسوم التصالح على مخالفات البناء من قبل مؤسستي "حياة كريمة" و"صناع الخير للتنمية"، مؤكدًا أن المحافظة لا تدخر جهدًا في سبيل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، لافتا إلى تنفيذ عدة مشروعات في القرى التي تنفذ بها مبادرة "حياة كريمة" بالأقصر في مختلف قطاعات المرافق والخدمات الجماهيرية.

وأكد المحافظ، أن ذلك يأتي في إطار توحيد الجهود المجتمعية التي تستهدف التخفيف عن كاهل الفئات الأكثر احتياجًا وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يخص المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وشهد ديوان عام محافظة الأقصر فعالية تسليم الأسر المستحقة إيصالات سداد رسوم التصالحات في مخالفات البناء بحضور اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، سكرتير مساعد محافظة الأقصر، والمهندس أسعد مصطفى، مسؤول وحدة حياة كريمة بالأقصر ومستشار المحافظ للمشروعات، والدكتور محمد زمزم، مدير المشروعات بمؤسسة "صناع الخير"، والمهندسة نورا عثمان وياسر جاد الرب، أعضاء وحدة "حياة كريمة" بالأقصر.

وتم خلال الفعالية منح المستحقين إيصال سداد المبالغ المالية التي خصصتها مبادرة "التصالح حياة" لدفع قيمة المصالحات في مخالفات البناء للأسر الأولى بالرعاية، والتي تكفلت بها مؤسسة "صناع الخير" للتنمية برئاسة مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء المؤسسة و"حياة كريمة".

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر