قبل عرض «ما وراء الطبيعة» الخميس.. عمرو سلامة يحدد 7 قواعد لـ«مشاهدة نموذجية»

٧ اشهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

 - صورة أرشيفية - صورة أرشيفية تصوير : المصري اليوم


وضع المخرج عمرو سلامة عدة قواعد لمشاهدة مسلسله الجديد «ما وراء الطبيعة»، المقرر طرحه على شبكة «نتفليكس» العالمية، الخميس.

كتب «سلامة» النصائح، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، وقال: «مسلسل ما وراء الطبيعة سيكون متاحا على نتفليكس بعد ساعات، الخميس ٥ نوفمبر العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة الحبيبة».

وأضاف: «المسلسل يتشاف بشكل شرعي وبالجودة الأفضل وعلى إنترنت سريع يعني من استطاع إليه سبيلا، ياريت يتشاف على شاشة كبيرة مش على هاتف محمول أو تابلت، تشوفه في غرفة مظلمة ومعلي الصوت، الصوت عامل مهم جدا ومؤثر في تجربة المشاهدة».

وتابع: «ياريت بلاش أكل بقى وحوارات جانبية ورغي نركز علشان في ناس غلابة تعبوا في كل لقطة، افتح على نتفليكس الترجمة العامية المصرية علشان في مشاهد بلغات تانية فتقرا الترجمة، لو من محبين السلسلة، فتوقع مبكرًا أن ده منتج إبداعي مستقل لوسيط ثاني مش مطابق ١٠٠٪؜ لأحداث الروايات اللي أنا شخصيا من أشد المحبين لها من نعومة أظافري».

«لو اتفرجت وهتشارك برأيك، ياريت بلاش تحرق للي لسه ماتفرجش»، نصيحة أخيرة وجهها «سلامة» للمتابعين.

تستعرض أحداث مسلسل «ما وراء الطبيعة» رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته، إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل «رفعت إسماعيل» الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة. وتصحب رفعت إسماعيل، في عالم «ما وراء الطبيعة» ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

العمل الدرامي من إنتاج كل من محمد حفظي وعمرو سلامة وهو المخرج والمنتج التنفيذي له، وقد تم تصوير المسلسل في مصر ليعكس التزام نتفليكس لصناعة محتوى مصري أصلي تستمتع به الجماهير حول العالم وفقا لبيان صادر عن الشبكة.

الوضع في مصر

اصابات

107,925

تعافي

99,652

وفيات

6,291

الوضع حول العالم

اصابات

48,040,621

تعافي

34,468,273

وفيات

1,223,252

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير