كارمن سليمان: أتمنى التعاون مع «تامر حسني».. وأفضل «السينجل»

٧ اشهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعربت الفنانة الشابة كارمن سليمان عن سعادتها لمشاركتها في إحياء الليلة الثالثة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الاستثائية هذا العام بسبب فيروس كورونا.

اقرأ أيضا : صور| كارمن سليمان تُبهر جمهور «الموسيقى العربية» بأغاني الزمن الجميل

وأشادت كارمن سليمان، فى تصريحات عقب حفلها- بمسرح النافورة الذي استقبل حفلها وتم تصميمه خصيصا لاستقبال فعاليات المهرجان، قائلة إنه أضفى على الحفل بهجة كبيرا نظرا لحب الجمهور واعتياده حضور الحفلات في مسارح مكشوفة، مشيرة إلى أنه بالرغم من ظروف كورونا إلا أنها لم تتردد في المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية.

وعن أعمالها الجديدة، قالت كارمن إنها كانت بالفعل تحضر لعدد من المشاريع الجديدة لكنها قامت بتأجيل طرحها بسبب حادث أنفجار مرفأ بيروت، تضامنا مع الشعب اللبناني في حادثه المأساوي، وقالت : كنت حريصة على طرح أغنية جديدة للشعب اللبناني تحمل اسم "بحبك يا لبنان" تعاطفا معهم.

وتحدثت كارمن، عن سبب تفضيلها للأغاني السينجل عن الألبوم الكامل، بقولها : إنها تحقق النجاح والانتشار الأسرع، وأن الألبوم الكامل تتعرض عدد كبير من أغانيه للظلم بالرغم من جودتها، مشيرا أنها تتمنى خلال الفترة المقبلة التعاون مع نجم الجيل تامر حسني.

وظهرت كارمن سليمان في الحفل بإطلالة بسيطة ولكنها كانت ساحرة بارتدائها فستان من اللون الأبيض الذي تناسب معها وأبرز جمالها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهور مسرح النافورة الذى استمتعوا بصوتها وأعجبهم إطلالاتها.

وقالت كارمن لجمهور مهرجان الموسيقى العربية على المسرح: "مش عارفة أنا خايفة كدة ليه.. في حاجة غريبة النهاردة شوية".. انتوا مش متخيلين انا مبسوطة أد أيه.. وأما بروح الأوبرا في أي وقت وسعيدة لمشاركتي في مهرجان الموسيقى العربية هذا العام تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمي.. ومبسوطة لرؤيتي جمهور مسرح النافورة.. يارب الكورونا تموت وشكرا ليكم".

وكانت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم افتتحت أول أمس فعاليات المهرجان الذي يقام في الفترة من 1 لـ10 نوفمبر، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة "النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية" وأوبرا الإسكندرية ودمنهور، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وقياس درجة الحرارة، وارتداء الكمامات حفاظاً على صحة الجمهور، وكذلك التباعد بين الكراسي وبعضها بمسافات معقولة يميناً ويساراً وللأمام والخلف حتى خشبة المسرح كبيرة بحيث يكون هناك تباعد بين العازفين.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير