أشرف عبد الباقي يُصور 50% من فيلمه الجديد «سقراط ونبيلة»

٧ اشهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

انتهى الفنان أشرف عبد الباقي من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "سقراط ونبيلة" من تأليف عبدالفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي، على أن يتم تصوير أغلب المشاهد المتبقية في مركز شباب الجزيرة وعدد من شوارع القاهرة.

إقرأ أيضا : فيلم «غزة مونامور» يُمثل فلسطين في منافسات جوائز الأوسكار

"سقراط ونبيلة".. يشارك في بطولته أحمد فتحي والراقصة دينا ومحمد فهيم وشريف أبوهميلة والوجه الجديد ملك والوجه الجديد فادي أشرف، ويناقش الفيلم الصراع بين الأجيال، من خلال كوميديا الموقف، والفيلم لم يتم حتى الآن تحديد الموعد النهائي لطرحه بدور العرض السينمائي.

ويواصل أشرف عبد الباقي عرض مسرحيته الجديدة "اللوكاندة" على مسرح الريحاني في منطقة وسط البلد، والتي تُعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وتقدم المسرحية بشكل مختلف عما سبق من تجارب، فهي عبارة عن "سيت كوم" مسرحي يقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي، ومليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في طياتها، كما أن العرض سيشهد ديكورات وتكنيك جديد ومميز يظهر لأول مرة في المسرح.

مسرحية اللوكاندة، من بطولة  أشرف عبدالباقي، حمدى المرغنى، ويزو، ودياب وابرام سمير، وأحمد الطماني، وعلى حمدي، و وائل العوني، ومريم البحراوى، و ياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي، وأحمد فرج، ونورهان منصور، ومحمد ناجي جدو، وأحمد أشرف، ومصطفى سعيد، ومصطفى حمزة، ومحمد عصام، وشريف حسنى، ومن تأليف كريم سامى، أحمد عبد الوهاب، ديكور محمود سامى، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، كلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوى، موسيقى أحمد الموجى، مدير الفرقة رشدى سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير