فرض طوق أمني في تعز بعد ساعات من قطع بعض شوارع المدينة

٧ اشهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نفذت الحملة الأمنية المشتركة بمحافظة تعز انتشاراً واسعا ومكثفاً في معظم شوارع المدينة لملاحقة مطلوبين أمنيا وعناصر خارجة عن القانون.

وبحسب المكتب الإعلامي لشرطة تعز، فإن الحملة الأمنية المشتركة انطلقت بمشاركة الوحدات الأمنية والعسكرية المختلفة والمشكلة من جميع الألوية وقوات الأمن والشرطة العسكرية، بقيادة قائد اللواء 22 ميكا العميد صادق سرحان وبإشراف ومتابعة مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي.

وفرضت الحملة المشتركة طوقا أمنيا شمالي المدينة، ونشرت آلياتها في شارعي التحرير الأسفل والمغتربين وجولة سنان وجولة الكهرباء ومنطقة الروضة وعدد من الشوارع الأخرى والأحياء المحيطة، بهدف تضييق الخناق على المطلوبين وإلقاء القبض عليهم.

اقرأ أيضا عاجل : الكشف عن المرشح الفائز حتى الآن بعد كشف نتائج الفرز الجزئي في الولايات الأمريكية مجلس الوزراء السعودي يصدر بياناً هاماً حول اليمن طيران التحالف يشن غارة مباغتة على صنعاء ودوي انفجار عنيف

وتسببت العناصر الخارجة عن القانون بافتعال أعمال فوضى مسلحة في المدينة، أدت إلى مقتل الطالب عبد الله عبده سعيد وتصفية الجندي محمد المغربي، إلى جانب ارتباط بعض تلك العناصر بقضايا سابقة.

وفي السياق، أكد مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي في تصريح له عبر الإعلام الأمني أن الحملة الأمنية المشتركة عازمة على إلقاء القبض على كافة المتسببين بإثارة الفوضى والتخريب.

 

وأكد أنه خلال الساعات القادمة سيتم ضبط كافة المطلوبين أمنيا وتقديمهم للعدالة جراء الأعمال الخارجة عن القانون التي أقدموا عليها وارتكابهم لعدة جرائم وإقلاقهم للسكينة العامة.

 

وأشار العميد الأكحلي إلى أن الحملة لن تتوانى عن القيام بمسؤولياتها تجاه كافة العناصر المطلوبة أمنيا ولن تتهاون في التعامل مع كل من يحاول التستر عليها، مشددا على قيام الحملة بواجبها على أكمل وجه، وأنها لن تقف مكتوفة أمام الأيادي العابثة بأمن المدينة والسكينة العامة للمواطنين وكل من يساندها، وأن شرطة المحافظة لن تسمح بتحويل مدينة تعز إلى ساحة للفوضى وإثارة الخوف في أوساط الآمنين.

وفي وقت سابق اليوم، أقدم عشرات المسلحين على قطع الشوارع الرئيسية داخل مدينة تعز (جنوب غربي اليمن) وأحرقوا إطارات السيارات.

الخبر التالي : "ترامب" يتحدث عن مفاجأة حصلت في نتائج الانتخابات وهذا ما قاله !

شارك الخبر
  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن