الأرصاد يحذر: درجة الحرارة صفر مئوية في هذه المناطق

٧ اشهر مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية، إن تحليل الخرائط السطحية ومخرجات التنبؤات العددية والنشرات الرصدية الساعية، تشير إلى تأثر المحافظات الجبلية وأجزاء من الصحارى والهضاب الداخلية بكتلة هوائية باردة.

وأوضح المركز في نشرته التحذيرية الصادرة اليوم الأربعاء، أن درجات الحرارة إجمالاً ستكون أدنى من معدلاتها، وقد تصل في بعض المناطق المرتفعة إلى صفر درجة مئوية.

وتوقع المركز أن تكون الأجواء جافة وباردة على أجزاء من المرتفعات، خاصة محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، الضالع) والمناطق المرتفعة من محافظات (تعز، إب، لحج، أبين، شبوة ، مأرب، الجوف) وعلى أجزاء من الصحارى والهضاب الداخلية أثناء المساء والصباح الباكر، مع توقعات بإرتفاع تدريجي طفيف خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضا عاجل : الكشف عن المرشح الفائز حتى الآن بعد كشف نتائج الفرز الجزئي في الولايات الأمريكية مجلس الوزراء السعودي يصدر بياناً هاماً حول اليمن طيران التحالف يشن غارة مباغتة على صنعاء ودوي انفجار عنيف

و حذر المركز قاطني المحافظات المذكورة أعلاه أو الذاهبين إليها من التدني في درجات الحرارة الصغرى، خاصة كبار السن و المرضى والأطفال و طلبة المدارس والجامعات و العاملين أثناء المساء وساعات الصباح الباكر.

الخبر التالي : في أول بيان لها..تركيا تتوعد فرنسا الرد بـ"أشد طريقة" عقب ما فعلته اليوم

شارك الخبر
  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن