إيداع طفلين عذبهما زوج أمهما بحضانة جدهما في قليوب .. صور

٧ اشهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أكدت الدكتورة سلوى ترك مقرر فرع المجلس القومى للطفولة بالقليوبية إنه بمجرد ورود بلاغ لفرع المجلس القومى للطفولة بقليوب برئاسة الدكتورة شيماء عبد الله بقيام "ه. م" موظف مقيم بمنطقة عزبة عبد الله باشا التابعة لمدينة قليوب بتعذيب طفلى زوجته "د. ع" أعمارهما الأكبر "6 سنوات" والأصغر "4 سنوات" بالضرب المبرح وربطهما بالسلاسل الحديدية لمدة طويلة دون تدخل الأم وهو يتسبب في البكاء الشديد للأطفال طوال فترة التعذيب.

وأشارت الى أنه تم التحرك على الفور وإبلاغ قسم شرطة قليوب وتم ضبط زوج الأم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله وعرضه على النيابة التى أمرت بحبسه لحين ورود تقرير الطبيب الشرعى بشأن آثار التعذيب التى تعرض لها الطفلان وأكدت الأم في تحقيقات النيابة أن الزوج كان يعتدى على الأطفال خلال فترة تواجدها بالخارج ولم تكن تعلم بالواقعة.

وتابعت أنه تم أخذ تعهد على جد الطفلين لأمهما وإيداعهما بحضانته لرعايتهما وتقديم اللازم للطفلين وتم إخلاء سبيل الأم من سراى النيابة.

وكانت تحقيقات الأجهزة الأمنية كشفت فى واقعة قيام زوج أم بتعذيب أطفالها بعزبة عبد الله باشا، التابعة لمدينة قليوب أن زوج الأم تزوج والدة الطفلين منذ أشهر بعقد عرفي عن طريق عمه الذي توسط للزواج بينهما وقام باستئجار شقة لهم بتلك المنطقة.

كما اعترف المتهم خلال التحقيقات التى اجريت معه أنه لم يقصد ايذاء الاطفال بل كان يقوم بتأديبهم لأنهم كثيرو الشغب واللهو فى الشارع ، قائلا: "مش عايزين يسمعوا الكلام وعايزين يلعبوا طول النهار بره البيت".

وتابع المتهم انه يحب أطفال زوجته مثل أبنائه لكنه لجأ إلى ضربهم من أجل التهذيب وخوفا على مصلحتهم.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم قليوب مفاده قيام أحد الجيران بمنطقة عزبة عبد الله باشا بقليوب بالإبلاغ عن شخص يدعى "هـ. م" مقيم بجوارهم بذات العنوان بالتعدي بالضرب المبرح على طفلين أولاد زوجته المدعوة "د. ع" ويقوم بتعذيبهم وربطهم بالجنزير معللًا ذلك بأنهما "أشقياء".

وعلى الفور تم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وتم ضبط الزوج وتحرر محضر رقم 3071 إداري قسم قليوب وعرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر