أفكار لأزياء كاجوال لإطلالتك في الشتاء بأسلوب مدوني الموضة الرجال

٨ اشهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اختيار ستايلات الكاجوال العصرية للرجل، أمر يتعدى بكثير فكرة اختيار الجينز والتيشرت، خاصة للرجل الذي يحب الاهتمام بالتفاصيل، لإطلالة عصرية غير متكلفة، تناسب مشاويرك وكثير من المناسبات النهارية المختلفة.

ولأن الرجال عادة لا يحبون قضاء الكثير من الوقت في اختيار اللوك على عكس النساء، أحببنا أن نسهل عليك الأمر أكثر، بتقديم أفكار أزياء كاجوال لإطلالتك اليومية، استوحيناها لك من مدوني الموضة الرجال.

الجاكيت المنفوخ من دون أكمام الأنسب لإطلالتك هذه الأيام

الجاكيت المنفوخ من إلياس العنداري مع النسيكرز الأبيض.

بهذه الفترة بدأنا نلاحظ انخفاضاً بسيطاً في درجات الحرارة، وواحدة من القطع التي تناسب هذا التوقيت، هي الجاكيت الكات من دون أكمام، المناسب لإطلالتك اليومية الكاجوال.

اعتمده مدون الموضة إلياس العنداري، بلون عصري لدرجة الاحمر الداكن، مع جينز أزرق، وتوب أسود باللون الكحلي، ولفتنا اختياره لحذاء راعي البقر، الذي أضاف أجواء حيوية أكثر للوك.

من الممكن أيضاً أن تعتمد على نفس الجاكيت الكات، مع التيشرت الصيفي، إذا كانت درجة الحرارة لا تزال مرتفعة قليلاً.

حسام فؤاد بإطلالة كاجوال مع لمسة كلاسيكية لإطلالة بعد الظهر

No Image

بدلة العريس.

حسام فؤاد بالبنطلون الأسود مع تيشرت أبيض وقبعة.

إذا كانت لديك مناسبة هامة لكنها لا تحتاج للكثير من التأنق، فيمكنك اعتماد هذا اللوك من عارض الأزياء ومدون الموضة حسام فؤاد، باختيار البنطلون الجينز الأسود بقصّة مستقيمة، مع تيشرت كاجوال، وقبعة بيضاء، واختيار حذاء The Loafer الذي أضاف لمسة فخمة لإطلالتك، دون أن تبدو متكلفاً.

إطلالة مستوحاة من أجواء التسعينات على طرقة أحمد دعبس

إطلالة رياضية بالكامل مع أحمد دعبس.

بالطبع لاحظنا مدى هيمنة موضة التسعينات على الأزياء بشكل عام، فلم لا يمكنك تجربتها هذا الموسم، على سبيل المثال البلوفر البسيط مع رسومات من المُدون أحمد دعبس، نسّق معه قصّة البنطلون الواسعة بطريقة مستقيمة، والتي كانت مشهورة بأوقات التسعينات، وسنيكرز أبيض ورمادي، مع شنطة كبيرة الحجم، لإطلالة تناسب أكثر الرجل الذي يعشق عالم الموضة، ويميل للاعتماد الستايلات الجريئة.

المعطف الطويل مع السويت شيرت الرياضي من فريدريك هانسن

ارتداء قطعة رياضية كاجوال مع أخرى كلاسيكية، من الأفكار الذكية التي يمكنك تجربتها، لإطلالة يومية مميزة، مثل اختيار السويت شيرت الرياضي مع الكابيشو، ومعطف طويل ذي لمسة كلاسيكية، وجينز وسنيكرز، كهذا اللوك من فريدريك هانسن.

والمعطف نفسه، يمكن تنسيق مع بدلة كلاسيكية، لإطلالة رسمية في الشتاء.

البنطلون الكاروهات لإطلالة عصرية من موتتي آنكاري

البناطيل الكاروهات والجاكيت الجملي من Moti Ankari

البنطلونات الكاروهات من الصيحات التي عادت موضتها من جديد، وهي من الموديلات الأنيقة المستوحاة من فترة التسعينات، يمكنك اعتمادها بأسلوب Moti Ankari للبنطلون الكاروهات البني مع الأسود، والجاكيت الجملي القصير، مع توب بلمسة لامعة نسبياً باللون الأخضر العشبي، وأكمل اللوك بسنيكزر بيج لستايل كاجوال شتوي من الدرجة الأولى.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل