انطلاق العدد الأول من ڤوغ ليڤينغ العربية بغلاف تزيّنه الشيخة ماجدة الصباح

٨ اشهر مضت ١٠٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل
ڤوغ ليڤينغ العربية

الشيخة ماجدة الصباح تتألق على غلاف العدد الأول من ڤوغ ليڤينغ العربية. بعدسة سيباستيان بوتشر

كشفت ڤوغ العربية عن العدد الأول من ملحقها ڤوغ ليڤينغ العربية، والذي تتألق على غلافه رائدةُ الأعمال الكويتية والناشطة في مجال الصحة النفسية وأيقونةُ الأناقة، الشيخة ماجدة الصباح. يذكر أن هذا الملحق يصدر مرتين سنويًا ويُوَزّع مع المجلة.

الشيخة ماجدة الصباح في منزل عائلتها الصيفي بالمغرب. بعدسة سيباستيان بوتشر للعدد الأول من ڤوغ ليڤينغ العربية

ويصدر عدد ڤوغ ليڤينغ العربية إلى العالم في وقت لا يسعنا فيه سوى أن نكون أكثر ارتباطًا بمنازلنا. وعن ذلك يصرح رئيس تحرير ڤوغ العربية، مانويل أرنو، قائلاً: “من سوء الحظ أن يتزامن قرارنا بإنجاز ملحق ڤوغ العربية هذا وإصداره مع وقت ينعزل فيه العالم خلف الأبواب المغلقة. وإذا كان الحجر قد علّمنا جميعًا شيئًا –وأشعر عن نفسي بأني محظوظ للغاية في هذه الناحية– فهو أننا يجب علينا العناية بالمساحة التي نعيش فيها ونحبها لأننا، من الآن فصاعدًا، لن نعلم أبدًا كم من الوقت سنقضيه فيها”.

أحد القصور بالكويت من تصميم وليد صفير. بعدسة مارك لوسكومب وايت

ولأن ڤوغ ليڤينغ العربية يجمع روّاد عالمي الموضة والديكورات ولأنه غني بالأفكار الأنيقة والملهمة في التصاميم الداخلية، فسترغبين دائمًا في اقتناء هذا الملحق لتزيين منزلكِ. ويستعرض قسم التمهيد Prelude أكثر التصاميم والديكورات الداخلية ترفًا وفخامةً في المنطقة، من قصر الوطن في أبوظبي إلى القصور الخاصة في البحرين والرياض التي أبدعها ألمع مهندسي الديكور، مثل علي داد، ووليد صفير.

ليليان أفشار، مؤسِّسَة علامة لافشار التي أطلقت للتوّ خطها الأول من الأدوات المنزلية. بإذن من ليليان أفشار

ويلقي قسم لوحة الملاحظات Pinboard الضوء على الصيحات والاتجاهات الرائجة هذا الموسم في أدوات المائدة الفريدة والأثاث والديكورات، ومنها أول مجموعة تطلقها ليليان أفشار من الأدوات المنزلية تحت مظلة علامتها لافشار، قبل أن ننطلق في جولة داخل أفخم المنازل في المنطقة، إذ تفتح لنا الشيخة الكويتية ماجدة الصباح أبواب قصرها الصيفي المهيب في المغرب حيث يطيب لعائلتها الاسترخاء وتجديد الطاقة؛ كما ينطلق بنا مهندس الديكور اللبناني نبيل دادا إلى خلف كواليس أحدث التجديدات المذهلة التي نفذها على خليج جونية؛ في حين تستعرض ثلاث فنانات إيرانيات انتقائيات المنزلَ والاستوديو المفعم بالألوان الذي يتشاركنه في دبي.

سمو منيرة الراشد، مؤسسة شركة Ode للتصميم الداخلي بالرياض. بعدسة عبد الله المشرف

كما نلتقي شخصيات نسائية لامعة يقدن مسيرة التطور في ساحة التصميم بالمنطقة ومن بينهن سمو منيرة الراشد، مؤسِّسَة شركة Ode للتصميم الداخلي بالرياض؛ ورباح سعيد، المؤسِّسَة والمديرة الإبداعية لاستوديو التصميم الداخلي “ستايلد هابيتات”؛ وبالاڤي دين، مؤسِّسَة استوديو “رور” للتصميم الداخلي؛ وروان الصحصاح، مؤسِّسَة مجموعة “آر آي إس” للتصميم الداخلي في جدة التي ترى أن “كثيرًا من الناس يتجهون نحو مفهوم الحياة الواعية الشاملة”. كما تكشف سيدتان رائدتان أيضًا في نمط المعيشة، وهما: جيكسيا قهواتي ووالدتها ريتا، قصة مشروعهما الصغير الجديد ماما ريتا المتخصص في خدمة توصيل الطعام، وتكشفان الأسباب التي حثتهما على تقديم المأكولات والنكهات بطريقة مريحة في المنطقة.

جيسيكا وريتا قهواتي بعدسة ماريا كوردزادزي

وسواء كنتم من عشاق المساحات النابضة بالألوان الزاهية أم تفضلون الديكورات الصامتة مع إضافة بعض اللمسات الملونة، فدعوا ڤوغ ليڤينغ العربية يلهمكم طريقة الارتقاء بمنازلكم إلى مستوى آخر عبر هذا العدد الزاخر بالألوان والطبعات وورق الحائط والأقمشة الفاخرة والتصاميم الداخلية المثيرة التي تعكس قدرًا كبيرًا من الثقة بالنفس – وهو كل ما تحتاجينه ليكون منزل كلٍ منا صورة من شخصيته.

اقرئي أيضًا: في يوم الصحة النفسية العالمي اقرؤوا نصائح الشيخة ماجدة الصباح للتغلّب على الاكتئاب

ظهر المقال انطلاق العدد الأول من <em>ڤوغ ليڤينغ</em> العربية بغلاف تزيّنه الشيخة ماجدة الصباح للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل