جوميز يوجه ضربة موجعة لآمال ليفربول في الحفاظ على لقب «بريميرليج»

٨ اشهر مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اللاعب قد يغيب عن الملاعب لفترة طويلة..

فريق التحرير

26 ربيع الأول 1442 /  12  نوفمبر  2020   12:02 م

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي ضربة موجعة تهدد آماله في الحفاظ على عرش الدوري الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» هذا الموسم 2020-2021، بعدما تعرض قلب دفاعه جو جوميز لإصابة قوية خلال تواجده رفقة منتخب إنجلترا الأول في معسكر تدريبي.

وانضم جوميز لقائمة طويلة من الإصابات التي ضربت صفوف ليفربول هذا الموسم، وعلى رأسها إصابة المدافع والقائد الهولندي فيرجيل فان ديك الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي وأجرى على إثره عملية جراحية من المتوقع أن تبعده عن المنافسات حتى نهاية الموسم، كما سيغيب الظهير الأيمن ترنت ألكسندر أرنولد عن الفريق لمدة شهر كامل بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق، في حين أن لاعب الارتكاز البرازيلي فابينيو ما يزال يتعافى من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ.

وبحسب شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، فإن جوميز تعرض لإصابة خطيرة قد تجعله يبتعد عن الملاعب لفترة ليست بالقليلة.

ومن جانبه، قال مدرب إنجلترا، غاريث ساوثغيت: «لا يمكنني أن أحدد مدى خطورة الإصابة؛ لأنه لم يخضع بعد للفحوصات، ما كان مزعجاً هو أنه كان يعاني من ألم شديد، نتمنى جميعنا الخير له».

ويعد جوميز صاحب الـ23 عاماً أحد الركائز الأساسية في تشكيلة ليفربول، فقد شارك في 121 مباراة بقميص الريدز وتوج بـ4 بطولات «دوري أبطال أوروبا – الدوري الإنجليزي – السوبر الأوروبي – كأس العالم للأندية».

ويحتل ليفربول حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب «بريميرليج» برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، علماً بأنه حامل اللقب في الموسم الماضي 2019-2020.

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية