المشدد 10 سنوات لمسجلين خطر سحلا فتاة لسرقة حقيبتها في شبرا الخيمة

٨ اشهر مضت ٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمه بمعاقبة اثنين مسجلين خطر بالسجن المشدد 10 سنوات لقيامهما بخطف حقيبة يد من طالبه أثناء سيرها في الشارع وقيامهما بسحلها أرضا أمام المارة في محاولة للاستيلاء على حقيبة يدها وهاتفها المحمول.

صدر الحكم برئاسة المستشار هشام عبد القادر التوني، وعضوية المستشارين أمير فايز حنا وأيمن عرابى وبحضور عاطف مينا رئيس النيابة وبسكرتارية أحمد عياش.

كان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية تلقى بلاغا بقيام شخصان بخطف حقيبة يد من طالبه أثناء سيرها في الشارع متوجه لكلية الزراعه بدائرة قسم أول ما أدى إلى سقوطها أرضا وسحلها، ونجح الأهالى في اللحاق بالمتهمان وضبطهما.

توصلت تحريات اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس المباحث أن المتهمان كانا يستقلان دراجه نارية شاهدا المجني عليها تسير بمفردها في الشارع وتحمل حقيبة يد وموبيل فقاما بالاقتراب منها وخطف أحدهما الحقيبه من يدها إلا أنها تشبثت بها فسقطت القتاه على الأرض وقام المتهمان بسحلها وأسرع مجموعه من الأهالي بمطرادتهما والامساك بهما وتسليمهما لأجهزة الأمن، وتحرر محضر بالواقعه وأمرت النيابة بحبسهما وتقديمهما للمحاكمه فقضت المحكمه بحكمها.

أكدت المحكمة في أسباب حكمها أن المتهمين ثبت قيامهما بالسرقة بالإكراه ودفع المجني عليها وسحلها على الأرض فتمكنا من الاستيلاء على حقيبتها والهاتف كما أن المجني عليها تعرفت عليهما وبينت دور كل منهم في الواقعة.

الوضع في مصر

اصابات

109,881

تعافي

100,662

وفيات

6,405

الوضع حول العالم

اصابات

52,404,669

تعافي

36,654,304

وفيات

1,288,659

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر