«شيرين» تحذر من المتاجرة باسمها بسبب مي عمر

٨ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أثار اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، جدلا كبيرا، لليوم الثالث على التوالي، بعد انتشار أخبار كثيرة تزعم طلاقها من زوجها حسام حبيب واستيلائه على أموالها، وكذلك استغلال اسمها في عمل فني يتناول حياتها.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب، بيانا صحفيا للتعليق على ما يتم تداوله، أكدت فيه أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما".

ونفت شيرين أنها صرحت بعمل أي مسلسل فني عن حياتها، مؤكدة أن ما يتردد عن ربط اسمها مع عمل فني يسرد حياتها الشخصية لا أساس له من الصحة.

وأكدت شيرين أنها حاليا تعيش في كامل نشاطها الفني، ولا يجب أن يتحدث عنها أحد حاليا إلا عن أغانيها، مشددة  على أنها لن تسمح بالمتاجرة باسمها تحت أي مسمى، وحذرت من استغلال اسمها في الترويج للمسلسل.

وتردد خلال الأيام الماضية أن مسلسل الفنانة مي عمر الجديد الذي يحمل اسم «لؤلؤ» يتحدث عن السيرة الذاتية للمطربة شيرين عبدالوهاب، حيث تقدم مي عمر شخصية مطربة تدعى لؤلؤ" تعيش رحلة صعود بعد أن عاشت ظروفا أسرية واجتماعية صعبة، فتبدأ تخطو خطواتها الأولى فى مجال الفن حتى تتحول إلى واحدة من أهم نجمات الغناء فى مصر والوطن العربي.

يذكر أن شيرين تزوجت 3 مرات، الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس، والثانية من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبا طفلتين، وإنفصلا بعد خلافات طويلة، حتى تزوجت من حسام حبيب مؤخراً.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير