«لا للتحرش.. لا البلطجة».. مبادرة لـ«رياضة الوادي الجديد» في 22 نوفمبر

٨ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أشرف صبحي - صورة أرشيفية أشرف صبحي - صورة أرشيفية تصوير : المصري اليوم


قال بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة في الوادى الجديد، إنه سيتم إطلاق مبادرة «لا للتحرش.. لا للبلطجة» يوم 22 من نوفمبر الجارى.

وأضاف «شوقي» في تصريحات صحفية، الخميس، أنه سيتم تنظيم دورة للفتيات من سن 18 حتى 35 سنة على ضوء المبادرة في الفترة من 22 حتى 26 من نوفمبر الجارى، وذلك في إطار التعاون بين وزارة الشباب والاتحاد المصرى للكيك بوكسينج وبتنفيذ الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأشار إلى أن المبادرة سيتم إطلاقها وتنفيذ الدورات بمركزي شباب الداخلة والخارجة في نفس التوقيت، ويستمر التدريب للفتيات المشاركات لمدة 5 أيام، حيث ستضم الدورة مشاركة 20 متدربة، وتشمل الدورة أيضا ً، محاضرة نظرية عن التحرش من خلال صندوق الأمم المتحدة للسكان ومقدمة معرفية حول الدفاع عن النفس ونقاط القوة والضعف في الجسم واستخدام البيئة المحيطة كوسيلة مساعدة للدفاع عن النفس والإنسان وسيتم التعريف خلال الدورة التدريبية بكيفية استخدام مهارات ضربات الكوع والركبة في الدفاع عن النفس واستخدام مهارات اليدين اليد الفارغة ومهارات اللكم وربطها بضربات الكوع والركبة في الدفاع عن النفس، وكذلك تقنيات الدفاع عن النفس ضد السلاح الأبيض أو الناري.

الوضع في مصر

اصابات

109,881

تعافي

100,662

وفيات

6,405

الوضع حول العالم

اصابات

52,404,669

تعافي

36,654,304

وفيات

1,288,659

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر