«رغم تعرضها للإهانه» ..«قلب الأم» يدفعها للمطالبة لاخلاء سبيل ابنها في فيديو «الأم القعيدة»

٨ اشهر مضت ٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بدات النيابة العامه بالشرفية التحقيق مع الشاب الذي ظهر في فيديو يجبر والدته القعيدة على نزول السلم وحدها رغم عدم استطاعتها، ونفى الشاب في التحقيقات تعمده إهانة والدته وان الفيديو يرجع إلى عام مضى وكان في لحظة غضب بينه وبين شقيقته التي صورت الفيديو.

كما استمعت النيابة لاقوال الأم التي نفت تعرضها للاهانه من قبل ابنها، وقالت «كانت ساعة غضب، لكنه طيب ومش هيعمل كده تانى». وقالت الام في التحقيقات ان ابنها لم يعتاد التعدى عليها وطالبت باخلاء سبيله.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط شاب يعدعى «سعيد .ع» لاتهامه بإذلال والدته القعيدة وإجبارها على نزول السلم زحفًا في منزل الأسرة بقرية «العباسة» بأبوحماد.

كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تداولوا مقطع فيديو يظهر مدى قسوة ابن على والدته وجعلها تزحف على سلالم بيته وهي عاجزة عن الحركة ليرضي زوجته، وذلك داخل مركز أبوحماد بالشرقية.

وفور انتشار الفيديو، وجه محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، بتشكيل لجنة من التدخل السريع لفحص فيديو الواقعة، والتي تبين حدوثها بمركز أبوحماد، جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الوضع في مصر

اصابات

109,881

تعافي

100,662

وفيات

6,405

الوضع حول العالم

اصابات

52,404,669

تعافي

36,654,304

وفيات

1,288,659

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر