آخرهم نشوى مصطفى.. 6 نجوم هزموا فيروس كورونا

٨ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

استطاع عدد من نجوم الفن هزيمة فيروس كورونا بعد إصابتهم به منذ بداية تفشيه في العالم حتى الآن، آخرهم الفنانة نشوى مصطفى التي تمكنت من عبور هذا المرض بالتعافي منه بعد أن وصلت لحالة صعبة وصفتها بـ«الموت» عقب خروجها من مستشفى العزل بالعجوزة.

وترصد «بوابة أخبار اليوم» في السطور التالية تقريرًا عن أبرز النجوم اللذين عبروا أزمة إصابتهم بفيروس كورونا قبل نشوى مصطفى التي تعافت من الفيروس بعد مرورها بمضاعفات كبيرة، خاصة وأنها كانت غير قادرة علي التنفس والحديث نهائيا، وكانت تعتبر نفسها في مرحلة الموت لمعانتها من الألم الشديد، مشيدة بالجهد الكبير الذي بذله الطاقم الطبي ووزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومية وأطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومة.

بسمة
أعلنت الفنانة بسمة نتيجة تحاليلها بعد مرور فترة على إصابتها بفيروس كورونا بعد خضوعها لمسحة طبية مجددا، وكتبت بسمة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: «الحمد الله تحولت نتيجة تحليلي للسلبية شكرا لكل الناس اللي سألوا عليا وحسسوني بكل الحب والمساندة».


وأضافت بسمة: «الشكر الكبير لأمي علي كل اللي بتعمله وعملته لينا وألف حمد وشكر ليك يارب، يارب اشفي كل مريض وهون علي الجميع»، وتابعت بسمة من خلال مداخلة تليفونية  مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه «التاسعة» علي القناه الأولي: «مش بلوم حد غير نفسي لاني لم التزم واهملت في ارتداء الكمامة»، وأنهت حديثها خلال المداخلة موجهة نصيحة للمجتمع بالالتزام بارتداء الكمامة والحرص علي الاجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.


إيمان العاصي
 أكدت إيمان العاصي إصابتها بفيروس كورونا قبل عيد الفطر بيوم، وذلك بعد إجراء المسحة والتأكد من النتيجة الإيجابية، وقامت بإجراء العزل في المركز التابعة لوزارة الصحة وتنفيذ البروتوكل العلاجي بكل دقة، وظهرت على حسابها الخاص الفيس بوك عن شفائها بعد 3 مسحات للتإكد من أن النتيجة سلبية، وبالرغم من تأكدها، فضلت العزل في منزلها أسبوعين للاطمئنان علي نفسها وعدم إيذاء أقاربها وأصدقائها.

 أمينة خليل 
وكشفت الفنانة أمينة خليل عن تعافيها من فيروس كورونا، وكان ذلك خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأوضحت أن التجربة التي مرضت فيها من كورونا لم تكن سهلة، وكانت فترة عصيبة لكنها مرت علي خير.

- عاصي الحلاني
وكشف ابن الفنان عاصي الحلاني "الوليد الحلاني" عن إصابة والده بفيروس كورونا مما أدى لنقل العدوى لجميع أفراد العائلة ومنهم عاصي الحلاني، وكلهم تعافوا منه نهائيًا.

كريم قاسم 
وأعلن الفنان كريم قاسم إصابته بفيروس كورونا منذ شهور، على حسابه الخاص الانستجرام، قائلا: «حسيت  بالموت من شدة الألم الذي تعرض له أثناء فترة العلاج من فيروس كوفيد 1»، وبعد شفائه طمأن جمهوره بأنه تم شفائه وقام بنشر صورة له مع والده.


- مصطفي درويش
كما أعلن الفنان مصطفى درويش سابقًا عن إصابته بفيروس كورونا، موضحًا أنه لم يصيبه الفيروس أثناء أداء الأدوار الفنية ولكن بعد مسلسل «بـ 100وش» طلبوا بعض الأصدقاء منه بالتصوير معه، ومنذ هذه اللحظة شعر بالألم في بطنه، فقام بإجراء المسحة وثبت إصابته بفيروس كورونا، لكنه تعافى منه.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير