التحقيق الشاب بطل فيديو إهانة والدته القعيدة في الشرقية

٨ اشهر مضت ٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عرضت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد بمديرية أمن الشرقية، صباح اليوم الخميس، الشاب المتهم بإهانة والدته المسنة، على نيابة أبو حماد برئاسة محمد حماد مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، لسؤاله في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه يحقر من والدته ويهنيها بصورة مسيئة.

فيما قالت الحاجة فكرية مصطفى البهواشى التي أهانها نجلها من أجل زوجته بقرية كفر أبو نجم مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، في سؤالها من قبل الأجهزة الأمنية إنها لا تتهم نجلها بشيء وإن الفيديو كان على سبيل المزاح ومر عليه أكثر من 8 أشهر، ونظرا لوجود خلافات حديثة بين نجلتها "منى" وشقيقها "سعيد" فقامت بنشر الفيديو.

وأضافت إنها مقيمة مع نجلها منذ وفاة والده وأنه هو من يرعاها وأن الأمر كان على سبيل المزاج الأسري، وأن نجلتها "منى" صورت الفيديو منذ سنة، وأن نجلها ساعدها في تأدية العمرة وفريضة الحج أكثر من مرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد ألقت القبض في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على "سعيد" الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو بقرية العباسة مركز شرطة أبوحماد، وتم اصطحابه إلى ديوان المركز لسؤاله في الفيديو المتداول الذي يهين فيه والدته المسنة من أجل زوجته.

وقال محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إنه فور علمه بتداول الفيديو، تم تشكيل لجنة من التدخل السريع لفحص فيديو واقعة إذلال شاب لوالدته القعيدة، وإجبارها على نزول السلم زحفا.

وأوضح وكيل الوزارة أن لجنة توجهت بعد دقائق من انتشار الفيديو للفحص وبيان مدى حدوثها، وتم التوصل إلى السيدة، وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على الشاب واصطحابه للشرطة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر