14 شكوى وطلب في لقاء محافظ المنيا بخدمة المواطنين

٨ اشهر مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لقاء خدمة المواطنين لمناقشة عدد من القضايا والمشكلات المتعلقة بالمواطنين في مراكز المحافظة التسع، بهدف تلبية احتياجاتهم ومحاولة إيجاد آليات لحل لتلك المشكلات في وجود المسئولين التنفيذيين وتلافيها قدر الإمكان تحقيقًا لمصلحة المواطن.

قال المحافظ، إن هناك تكليفات من القيادة السياسية للدولة، بالاهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين، والعمل على سرعة حلها واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين، مشيرًا إلى أن الاهتمام بمشاكل المواطنين تعد من أولويات العمل، حيث يتم أيضا تلقي شكاوى المواطنين إلكترونيا وذلك لسرعة الاستجابة لها.

استمع المحافظ خلال اللقاء إلى 14 شكوى، مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، وذلك بحضور المهندس محمد النجار سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية ونجلاء حمدي مدير إدارة خدمة المواطنين.

وجه المحافظ، وكيل مديرية التربية والتعليم وممثل هيئة الأبنية التعليمية بدراسة طلب أحد المواطنين بإقامة مدرسة لخدمة أهالي القرية، كما وجه وكيل وزارة الصحة، ومدير فرع هيئة التامين الصحي بالمنيا، بتوفير العلاج اللازم لإحدى الحالات المرضية والتي تعاني من ضمور بالمخ.

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بفحص الحالات التي تطلب الحصول على معاش تضامن أو معاش تكافل وكرامة، بالإضافة لصرف المساعدات المالية اللازمة للحالات الإنسانية والمرضية.

كلف المحافظ، مدير إدارة خدمة المواطنين، بالتنسيق مع جهاز المنطقة الصناعية ومديرية القوى العاملة لتوفير فرص عمل للحالات التي تتطلب الحصول على فرص عمل، وذلك من خلال المصانع المتواجدة بالمنطقة الصناعية والتي يتم من خلالها توفير العديد من فرص العمل للشباب.

أشار المحافظ، إلى أنه يتم عقد لقاء خدمة المواطنين بشكل دوري، وتستقبل إدارة خدمة المواطنين الشكاوى على الرقم (16528) الخاص بمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، https:www.shakwa.eg وكذلك إرسال الشكاوى عن طريق خدمة الواتس أب بالإدارة على الرقم (01100585052)، إضافة إلى مبادرة "صوتك مسموع" على الرقم (15330) - والواتس على الرقم (01150606783). www.shakwa.eg
shakwa.eg

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر