الغردقة تبدأ في تمهيد الطرق الداخلية ورصفها

٨ اشهر مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلن مجلس مدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، البدء في الأعمال التمهيدية لرصف الطرق الداخلية بمدينة الغردقة، وتحسين شبكة الطرق بشكل عام الرئيسية والفرعية، ضمن مخططات المحافظة العامة بمدينة الغردقة.

من جانبه قال اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة، إنه جاري أعمال الرصف بمناطق الأحياء وشوارع بمنطقة الكوثر جنوب المدينة، مع وجود جميع جهات الاختصاص أثناء تنفيذ أعمال الرصف والانتهاء من الأعمال طبقًا لأعلى معايير الجودة.

وأضاف رئيس مدينة الغردقة في بيان له، أن محافظ البحر الأحمر أكد على سرعة الإنتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانيًا على الطبيعة مع تواجد الخدمة المرورية اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وأصحاب المركبات، موجهًا برفع جميع مخلفات الطريق لتسهيل حركة المرور ورفع المعاناة عن المواطنين وذلك بأعلى معايير الأمان والجودة الهندسية.

وتابع أن مجلس مدينة الغردقة يعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق وبنطاق المدينة، موجهًا رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المدينة لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر